أطلقت "سبلاش"، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلتها الجديدة لهذا الموسم؛ وذلك خلال عرض أزياء ضخم أقيم في دبي. وكشفت العلامة لأول مرة عن توفر تشكيلة الأزياء التي ستمر على منصة العرض "شاهد الآن، اشترِ الآن" See Now Buy Now والتي تتيح لعشاق الموضة شراء قطعهم المفضلة مباشرة من عرض الأزياء حيث تتوفر تشكيلة الأزياء من يوم العرض في جميع متاجر سبلاش في المنطقة وعبر المنصة الإلكترونية، مما يتيح لجميع عشاق الموضة إمكانية إقتناء أحدث قطع الأزياء بسرعة وسهولة.

وشهدت الفعالية تقديم عرضي أزياء متتالين، مما أتاح للجمهور فرصة الاطلاع بأنفسهم على الأنماط والتوجهات الأكثر تفضيلاً لهذا الموسم. واستضافت الفعالية أبرز مشاهير القطاع، والشخصيات المؤثرة والاجتماعية المعروفة. وتكللت الفعالية في ختامها بحضور متألق لنجمة بوليوود الشهيرة جاكلين فرنانديز، التي تم إختيارها مؤخراً سفيرةً للعلامة ؛ برفقة رازا بيج، عضو مجلس إدارة "مجموعة لاندمارك" والرئيس التنفيذي لعلامة "سبلاش"؛ ورينوكا جاجتياني الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "مجموعة لاندمارك".

وبهذه المناسبة؛ قال رازا بيج، عضو مجلس إدارة "مجموعة لاندمارك" والرئيس التنفيذي لعلامة "سبلاش": "نتطلع إلى التقريب بين عملائنا وتنويع الثقافات التي نستمد إلهامنا منها، لذا نلاحظ أن تشكيلتنا الجديدة تنسج حكاية شيقة من الماضي والمستقبل. وبوحي من الثقافات والتراث العريق، وروح الابتكار والإبداع والتنوع؛ تم تصميم التشكيلة الجديدة مع مراعاة تفضيلات عملائنا الآسيويين والعرب. ونسعى لتشجيع وإلهام عملائنا كي يركزوا على النوعية بدلاً من الكمية أثناء الشراء. ونأمل أن نتمكن من إدخال البهجة إلى قلوبهم بما سنقدمه من أنماط تقليدية دائمة الحضور وتأثيرات عصرية مميزة".

وتحتفي التشكيلة الجديدة بأبهى أشكال الموضة التقليدية والحديثة، والتي تندرج ضمن 4 مواضيع رئيسية: فخامة التراث، وأنماط "الجرنج" المتقنة، والأنماط التقليدية الحديثة، والتباينات العصرية. ولا شك أن التشكيلة الجديدة ستحظى بالكثير من الاهتمام لما تنطوي عليه من تفاصيل مميزة، أهمها النقوش المربعة الراقية، ونقوش الأزهار الساحرة، والتصاميم الأنيقة، بالإضافة إلى الألوان المرحة والنابضة. كما توفر التشكيلة باقة متكاملة من أنماط الدينيم النسائية المستوحاة من فترة التسعينيات، بالإضافة إلى طيف كبير من القطع المميزة موحدة اللون، والمجموعات الرجالية المتناسقة التي تضفي انطباعاً كلاسيكياً أمثل.

يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة منتقاة من الفساتين العصرية الواسعة، والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات الرسمية، والتي تعكس بمجملها روح الأناقة التقليدية والعصري بأسلوب "سبلاش" الحقيقي.

المصدر: bcw-global

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع