من مجموعة Lucky Move
تُعتبر الميدالية حُلى جالبة للحظّ، وتستمدّ منها دار "ميسيكا" الفرنسية للمجوهرات مجموعتها الجديدة. ابتكرت ڤاليري ميسيكا مجوهرات جديدة من وحي مجموعة Move الأيقونية توفّق بين شكل الميدالية المستديرة من مجموعة Lucky Move وبين خطّ بسيط مُرصّع بحُبيبات الألماس. ولأنّها تعشق اللعب بالألماس، ابتكرت المصمّمة ميداليات متحرّكة.

أتت التصاميم معاصرة وراقية، وكأنّها حجاب حديث بكل مل للكلمة من معنى. تتّسم بأشكال دائرية، والدائرة في كل أنحاء العالم ترمز إلى اللانهائية والتناغم والكمال، وتنبض بأنوثة ما بعدها أنوثة.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر.

من مجموعة Lucky Move
تتألّق القطع في مجموعة Lucky Move بأحجار الألماس المتحرّكة والدوائر المحاطة بحُبيبات الألماس، وتُضفي طابعاً خاصاً إلى بصمة "ميسيكا".
يسهل تنسيق المجوهرات مع بعضها البعض أو ارتداؤها لوحدها. تُتيح "ميسيكا" لزبوناتها منذ سنوات فرصة تنسيق أطقم المجوهرات كما يحلو لهنّ، ليتألّقنَ بأسلوب حديث يعكس شخصيّة كل امرأة.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض والوردي والأصفر.

من مجموعة Move Uno
مجوهرات كلاسيكية وحديثة
لا تنفكّ مجموعة Move تُلهم فاليري ميسيكا على الإبداع. هذا العام، طرحت أحجار الألماس الشهيرة المتحرّكة بحلّة يسهل ارتداؤها.
تنبض التصاميم المصمّمة من الذهب بالجرأة ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن. يمكن الاكتفاء بها لوحدها لإطلالة كلاسيكية أو تنسيقها مع بعضها البعض بشكل يُعبّر عن شخصية كل امرأة.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر.

من مجموعة Move Noa
مجوهرات تخاطب الروح
هناك رابط وثيق بين ڤاليري ميسيكا والمجوهرات التي تبتدعها، وينطبق ذلك تحديداً على تصاميم مجموعة Move Noa المسمّاة تيمّناً بابنتها الثانية. تشمل هذه المجموعة تصاميم كلاسيكية بحلّة جديدة. تنبض خواتم Noa بأناقة بعيدة عن المغالاة وتوّفق بين نقاوة الذهب وقوّة الألماسات الثلاث المتحرّكة.
من وحي روح المجموعة، طرحت ڤاليري سوار Move Noa يعانق معصم اليد بكل أناقة، وخاتم Move Noa أكبر حجماً يليق بالإطلالات اليومية أو بالمناسبات المميّزة.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر.

من مجموعة Move 10th
صمّمت ڤاليري ميسيكا نسخة مصغّرة من عقد Move 10th، تبرز فيها نعومة وقوّة أحجار الألماس المتحرّكة التي تشتهر بها مجموعة Move.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر.

الأقراط من مجموعة My Twin
طرحت ڤاليري ميسيكا ابتكارات جديدة ضمن مجموعتَي Move وMy Twinتُجاري أحدث صيحات الموضة وهي تكديس الأقراط. تبرق أحجار الألماس حول كل الأذن من الشحمة حتّى قوقعة الأذن، ويمكن تنسيق الأقراط بحسب إطلالة المرأة أو ذوقها أو مزاجها. والأهمّ من كل ذلك أنّها لا تتطلّب ثقوباً، فهي صيحة يمكن أن تعتمدها كل امرأة.
كل القطع متوفّرة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر.


المصدر: z7communications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع