طرحت Nike مجموعة Victory Swim التي تمنح كل امرأة تهوى الرياضات المائية إمكانيات لا تحدّها أيّ قيود.
فسواء أردت الغوص في حوض سباحة أو ركوب الأمواج في المحيط أو حتى ممارسة التمارين الرياضية عالية الشدة في المياه أو مجرّد السباحة للتعافي من التمارين، توفر المجموعة الجديدة التحفيز الجسدي الذي تحتاجين إليه. فما يميز السباحة وباقي الرياضات المائية عن سواها هو الشعور بالاندماج بالمياه والحرية الناتجة عن انعدام الوزن وكذلك الوضوح الذي يحيط بالشخص وشعوره بانسيابية الجسم بكامله عند وجوده في المياه.

وهذا بالضبط الشعور الذي توفره المجموعة الجديدة من Nike والتي تتضمن زيّ سباحة Nike Victory الذي يغطي كامل الجسم وألبسة سباحة منفصلة، وكذلك حجاب السباحة وقميص وسروال Nike Victory الضيّق. تتميز هذه المجموعة بتعزيزها أداء الرياضيات وبتوفيرها خيار ألبسة محتشمة لهنّ بحيث تغطي كامل الجسم وتوفر لهنّ إمكانية التحرك بحرية في المياه في آن معاً.

واستوحيت هذه المجموعة من التجاوب الكبير الذي لقيه حجاب Nike Pro من النساء في مجال الرياضة ومن سعي مصممي Nike المستمر إلى الابتكار الذي يستهدف الرياضيات بكافة خلفياتهنّ وأشكال أجسامهنّ وقدراتهنّ وطموحاتهنّ.

وبعدما واصل المصممون الاستماع إلى آراء الرياضيين في مختلف المجالات، اكتشفوا وجود ثغرة كبيرة في الألبسة المصمّمة للنساء من هواة الرياضات المائية واللواتي لا يردن الاضطرار إلى الاختيار بين الاحتشام وإمكانية التحرّك براحة وثقة. فقد اشتكت الرياضيات من افتقار المنتجات المتوفرة حالياً إلى العملانية أو عدم تغطيتها كامل الجسم. كما أنّ الألبسة الفضفاضة تُشعرهنّ بالثقل وتقاوم حركتهنّ بدل أن تسهّل عليهنّ تحقيق أفضل النتائج، ويبقين قلقات بشأن ثبات الحجاب على رأسهنّ. فغالباً ما اشتكت الرياضيات من تشكيل أزياء السباحة حاجزاً بدل تسهيلها الاستمتاع بالمياه.

وقالت مارثا مور، نائب المدير الإبداعي في Nike: "مع استمرارنا في الإصغاء إلى الرياضيات، لمسنا إمكانية أكبر لخدمتهنّ بطرق جديدة. فنحن نواصل توسيع أفق ابتكاراتنا ويسعدنا في هذا الإطار تشجيع مزيد من النساء على خوض مجال الرياضة من خلال التفكير المبتكر والتصميم الذي يأخذ احتياحاتهنّ بعين الاعتبار. فبالنسبة إلينا، تعكس مجموعة Victory Swim من Nike مدى تأثير الابتكار وتدعو كافة النساء إلى اكتشاف متعة الرياضة."

صُنعت مجموعة Victory Swim من Nike من نسيج متشابك وتتميز بخفة وزنها وتهوئتها وجفافها السريع. أما عامل UPF 40+ فيوفر ميزة إضافية للرياضيات إذ يحميهنّ من أشعة الشمس فوق البنفسجية من الرأس إلى أخمص القدمين.

زوّد كل من زيّ سباحة Nike Victory الذي يغطي كامل الجسم والقميص المنفصل بصديرية رياضية مدمجة مثقّبة. وعلى غرار القميص، يتمتع سروال Nike Victory الضيّق بتصميم انسيابي ومحتشم يتيح للمرأة التحرك بسرعة ورشاقة بدون الالتصاق المفرط بالجسم. كما يشمل حجاب السباحة جيباً متشابك النسيج يثبّت الشعر مكانه طيلة فترة الحركة تحت المياه، ما أثار انبهار كل رياضية اختبرت زيّ Victory Swim من Nike.

وأثنت المتزلجة الإماراتية على الجليد زهرة لاري على تصميم الحجاب بعدما كانت أول امرأة ترتديه في المجال. كما أنها تمارس السباحة دورياً كجزء من تدريبات الإيروبك وجلسات التعافي، وقد أكدت مؤخراً أنها شعرت بعد ارتدائها مجموعة Victory Swim من Nike بأنها قادرة على تحقيق أيّ شيء في المياه وخارجها.

وقالت لاري: "أشعر بثقة تامة وبخفة وزني. فهذا اللباس لا يثقلني ويساعدني على السباحة بشكل أفضل. إنه مختلف عن أزياء السباحة الأخرى وأعرف أنه بوسعي ارتداؤه بكلّ ثقة."

وترى نوف العصيمي، مدرّبة غوص سعودية، أنّ مجموعة Victory Swim من Nike تشجع مزيداً من النساء على ممارسة الأنشطة المائية. فقد قالت في هذا الإطار: ""معظم النساء اللواتي أقابلهنّ يتردّدن في ممارسة السباحة أو الغوص لعدم توفر أزياء محتشمة ملائمة لممارسة هذه الرياضات لكنّ هذا الزيّ يلبّي احتياجات نساء كثيرات يرغبن في ممارسة الأنشطة المائية بدون تحفّظ كونه فضفاضاً ويراعي متطلّبات الزيّ المحتشم." لقد بات بوسعي دعوة مزيد من النساء إلى تجربة السباحة والغوص كونهنّ سيستمتعن بهما بدون أيّ مخاوف.

ستتوفر مجموعة Victory Swim من Nike ابتداءً من 1 فبراير عبر nike.com وفي متاجر محددة حول العالم بما فيها:
الشرق الأوسط
Nike دبي
Nike المملكة العربية السعودية

المصدر: edelman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع