تكشف علامة بيرلوتي النقاب عن مجموعتها الجديدة التي أطلقت عليها اسم SIGNATURE، وهي أول مجموعة من تصميم كريس فان آش ابتكرها بالكانفا المطبوع بختم العلامة.

ومنذ أن وطأت قدما مدير بيرلوتي الفني الدار عام 2018، أراد أن يجمع بين الكانفا المزيّن بشعار وجلد فينيزيا المطلي بالزنجار يدوياً والذي تشتهر به العلامة. كما استقى إلهامه من أرشيف العلامة، وقام بتصوّر فكرة مزج شعار بيرلوتي الجديد، مستوحياً من تصاميم الأحذية القديمة وتحديداً من أوّل حذاء من تصميم أليساندرو بيرلوتي - والأشكال المتموّجة لنمط السكريتو الذي اشتهرت به الدار من ابتكار أولغا بيرلوتي وذلك احتفاءً بفنّ الخط.

وفسَّرَ كريس فان أش قائلاً: "تمثلّت فكرتي في تصميم كانفا مطبوع بشعار بيرلوتي فيبدو وكأنه لطالما كان موجوداً في أرشيفات العلامة. فكلما فكّرت أكثر في المستقبل، رغبت في ترسيخ هذا الابتكار في سياق تاريخي. وبالتالي، شكّلت مجموعة SIGNATURE Canvas جسر عبور بين الماضي والحاضر."

يكسو اللون الأسود تصاميم مجموعة SIGNATURE المتّشحة بالألوان الرمادية والرصاصية التي تذكّرنا بالمناظر الطبيعية الباريسية، وهي مصنوعة من قماش مطلي ونافر الملمس ومثالي للاستخدام اليومي، كما أضيف إليه شعار العلامة وتفاصيل جلدية كالقطع المدبّبة التي تضفي لمسة ميتاليكية لمّاعة على كلّ قطعة من المجموعة. تُقدم هذه المجموعة الجديدة تشكيلة متنوعة من حقائب الوثائق والحقائب التي تُحمَل جانبياً على الجسم، وحقائب اليد، والحقائب الكبيرة، وحقائب الظهر وحقائب البحر.

وقد كشفت علامة بيرلوتي النقاب عن مجموعة SIGNATURE Canvas خلال عرض الأزياء لشتاء 2020 الذي أقيم في 17 يناير في باريس.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع