في عالم لم يعد لدينا فيه الصبر لانتظار تحميل صورة على انستغرام تستغرق أكثر من ثانية، من المثير للتعجب أننا ما زلنا نحتمل استخدام منتجات العناية بالجمال التي يستغرق الحصول على نتائجها من أربع إلى ست أسابيع. بالطبع نحن على استعداد لبذل بعض الجهد والوقت للعناية ببشرتنا، ولكن هذا لا يعني أن المنتجات الفعّالة ذات التأثير الفوري غير متاحة.

تقدم لك العلامة التجارية سكين ريبابليك Skin Republic قناع البرايمر الورقي للوجه، .Skin Republic Prime + Refine 3 Minute Primer Face Mask هذا القناع الورقي الكريمي الغني معزّز بمقدار 18مل من البرايمر الذي يعمل على منحك بشرة مثالية خالية من العيوب ومظهر المسامات الواسعة، بينما يرطّب البشرة ويجعلها ناعمة ومتهيئة بالكامل لوضع المكياج وكل ذلك في ثلاث دقائق فقط!

قناع البرايمر الورقي للوجه من سكين ريبابليك Skin Republic Prime + Refine 3 Minute Primer Face Mask (30 درهم إماراتي). يمحو عيوب البشرة والمسام، ويرطب وينعم، ليجعل بشرتك جاهزة لوضع الماكياج. ويماثل تأثير هذا القناع الذي يحتوي على تقنية هايدرو بلور المتطورة لإزالة العيوب آنياً، على الوجه ما تفعله ملابس النساء الداخلية الجيدة بقوامك، حيث يرطب بشرتك ويظهرها أكثر جاذبية ويخفي عيوبها لكي يظهر كل ما تضعينه على وجهك بصورة أفضل على الفور.

وتجتمع كل هذه المزايا في قناع ورقي واحد يتفوق تأثيره كثيرا، كما نعلم جميعا، بفضل مكوناته على الكريمات التقليدية. ويحدّ أيضاً من تسلل الأوساخ والبكتيريا إلى بشرتك، ويساعد على منع ظهور العيوب عليها. وإضافةً إلى ذلك، تشمل التركيبة الرمان الغني بمضادات الأكسدة الذي يحمي البشرة، وكذا فيتامين E والبابونج الذي يرطبها ويجعلها تبدو ممتلئة. إنك أمام رضى آني، وفوائد طويلة الأمد للبشرة.

فكري في هذا القناع كأحد فلاتر انستغرام المفضلة لديك، ولكنه واقعي. يمحو البرايم + قناع الوجه برايمر لمدة 3 دقائق العيوب والمسام، ويرطب وينعم، ليجعل بشرتك جاهزة لوضع الماكياج. ويماثل تأثير هذا القناع، الذي يحتوي على تقنية هايدرو بلور المتطورة لإزالة العيوب آنيا، على الوجه ما تفعله ملابس النساء الداخلية الجيدة بقوامك. ويرطب بشرتك ويظهرها أكثر جاذبية ويخفي عيوبها لكي يظهر كل ما تضعينه على وجهك بصورة أفضل على الفور.

نصيحة الخبراء
للحصول على ماكياج خال من العيوب يدوم طول الليل، ضعي قناع الوجه ريتينول هيدروجيل Retinol Hydrogel Face (33 درهم إماراتي) من سكين ريبابليك وأتبعيه بالبرايم + قناع البرايمر لمدة 3 دقائق (30 درهم إماراتي) ولصقات ريتينول هيدروجيل لمنطقة تحت العين Retinol Hydrogel Under Eye Patches (33 درهم إماراتي).

جميع أقنعة سكين ريبابليك تخضع لفحوصات الجلدية المتخصصة ولا يتم تجربتها على الحيوانات. أقنعة سكين ريبابليك صالحة لمدة ثلاث سنوات ومجموعة ريتينول متوفرة في الإمارات العربية المتحدة في صيدليات Boots، ومتاجر Lifestyle.


المصدر: tishtash

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع