للتنعّم باللحظات المذهلة، يسرّ خبيرة تجميل Fenty Beauty العالمية بريسيلا أونو أن تساعدك على الظهور بإطلالة مبهرة في عيد الفطر السعيد بسبع خطوات سهلة. سواء كنتِ تستعدّين للاحتفال عبر تطبيق "زوم" أو في اجتماع صغير في المنزل، شاهدي بريسيلا وهي تطبّق المكياج بواسطة مستحضراتها المفضّلة من علامة Fenty Beauty.

1- ابدئي بمكياج العيون مع باليت Snap Shadows Peach Palette رقم 5 للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية وناعمة في الوقت عينه باللون الدرّاقي. طبّقي اللون الدرّاقي الجميل ‘Shoot your shot’ بواسطة فرشاة الدمج Blending Brush 230 ووزّعيه بحركات تربيت على ثنية الجفن بأكملها وادمجيه نحو الأعلى بحركات دائرية. ثمّ اختاري لون ‘Bellini Baby’ الماتي ومرّريه على كامل الجفن بواسطة فرشاة ظلال العيون All Over Eyeshadow Brush للحصول على عينين واسعتَين.

نصيحة من خبراء التجميل: عند استخدام ظلال عيون ماتي مع لون برّاق، تحصلين على تأثير متباين ساحر!

2- ابتكري رسمة الآيلاينر المجنّحة بتطبيق آيلاينر Flyliner بلون Cuz I’m Black على الجفن العلوي، ثمّ استخدمي قلم تحديد العيون Flypencil بلون Cuz I’m Black لملء خط الرموش السفلية وإضفاء جاذبية على عينيك.

3- ثمّ استخدمي ماسكارا Full Frontal Mascara وتحديداً الجانب المسطّح منها لتحديد رموشك، والجانب العريض منها لمنح رموشك حجماً وكثافةً.

4- والآن وقد انتهينا من مكياج العيون، حان الوقت لإضفاء لمسة من الدفء على البشرة. بواسطة فرشاة Face Shaping Brush 125، طبّقي القليل من برونزر Cheeks Out Freestyle Cream Bronzer الجديد على خدَّيك وجانب أنفك، بالإضافة إلى أسفل الذقن والفكّ للحصول على كونتورينغ خفيف.

5- طبّقي بلاش باللون الدرّاقي على خدّيك، ليتناغم مع مكياج العيون الدرّاقي. اختاري بلاش Cheeks Out Freestyle Cream Blush الجديد بلون Petal Poppin وطبّقيه مباشرةً على تفاحة الخدّين للحصول على إطلالة درّاقية طبيعية.

6- حان الوقت لإضفاء توهّج على الإطلالة! استخدمي هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter بلون Afternoon Snack / Mo’ Hunny على أعلى عظمة الخدّين لمنح بشرتك توهّجاً بتأثير نديّ رائع.

7- ولوضع اللمسة النهائية على إطلالتك، طبّقي أحمر شفاه Stunna Lip Paint بلون Uncuffed على كامل شفتَيك. يبقى مكياج الشفاه النيود خياراً مثالياً لمكياج العيون الجذّاب!

إنّ كافة مستحضرات Fenty Beauty غير مختبرة على الحيوانات إطلاقاً.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع