هذا العام، تحتفل دار بيرلوتي بعيد الأب من خلال إطلاق خمسة أكسسوارات جديدة تتفاخر بقماش الكانفا Signature الشهير الذي يحمل بصمة العلامة بعدما كشفت النقاب عنه خلال عرض أزياء شتاء 2020 في باريس.

قام كريس فان، المدير الفنّي لدار بيرلوتي، بتصميم هذه الأكسسوارات مُستقياً إلهامه من أرشيف العلامة، كما مزج بين قماش الكانفا Signature مع شعار بيرلوتي الجديد، مستوحياً من تصاميم الأحذية القديمة وتحديداً من أوّل حذاء من تصميم أليساندرو بيرلوتي - مع ختم يعكس الأشكال المتموّجة لنمط السكريتو الذي اشتهرت به الدار من ابتكار أولغا بيرلوتي وذلك احتفاءً بفنّ الخط.

يكسو اللون الأسود تصاميم أكسسوارات Signature المتّشحة بالألوان الرمادية والرصاصية التي تذكّرنا بالمناظر الطبيعية الباريسية، وهي مصنوعة من قماش مطلي ونافر الملمس ومثالي للاستخدام اليومي، كما أضيف إليه شعار العلامة وتفاصيل مصنوعة من جلد فينيزيا كالأزرار المعدنية التي تضفي لمسة ميتاليكية لمّاعة على كلّ قطعة من التشكيلة.

تُشكّل هذه الأكسسوارات الخمسة الأنيقة والعملية من تشكيلة Odyssée هدية مميزة من بيرلوتي بمناسبة عيد الأب.

Séjour هي حاملة بطاقات عملية تضمّ ثلاث أحياز مختلفة للبطاقات. كما تجمع بين قماش الكانفا Signature وتفاصيل من جلد فينيزيا مع الزنجار بلون TDM Intenso، بالإضافة إلى زرّين معدنيَين يضفيان لمسة ميتاليكية لمّاعة على القطعة.

Expédition هي محفظة طويلة تحتوي على ثمانية فتحات للبطاقات، وجيب مسطّح جانبي كما تضم حيّزاً مسطحاً للأوراق النقدية وآخر لجواز السفر. تتميز أيضاً ببطانة من جلد العجل الأسود مع سحّاب آمن.

تعني كلمة Virée "رحلة سريعة" باللغة الفرنسية، وتُعدّ هذه الحقيبة الصغيرة الأكسسوار المثالي لتوضيب اللوازم الأساسية التي ستحتاجها خلال يومك. ابتُكرت الحقيبة بقماش الكانفا Signature الشهير من بيرلوتي وجلد فينيزيا مع زرّين معدنيين وبطانة عصرية من النيلون تتخللها لمسات من جلد العجل الأسود. تتميّز الحقيبة بفتحة واسعة وسحّاب مزدوج مريح.

Nino GM هي حقيبة كلاتش ناعمة وسهلة الحمل تُشكّل أحد الأكسسوارات المميزة التي تحمل بصمة علامة بيرلوتي. لا شكّ في أنّ هذه الحقيبة متعددة الاستعمالات بفضل قسمها الداخلي الكبير الذي يضمّ ستّ فتحات داخلية للبطاقات، كما أنّها تزدان بجلد فينيزيا بلون TDM Intenso وجلد العجل الأسود بالإضافة إلى حلقة جانبية على شكل D لتعلّق بها حلقة المفاتيح الخاصة بك.

Explorer MM هي حقيبة ظهر متوسّطة الحجم تتميّز بجيب أمامي خارجي مزوّد بسحّاب بالإضافة إلى حيّز داخلي مبطّن يتّسع لحاسوب محمول بقياس 13 إنشاً وثلاثة جيوب داخلية، كما تزدان بتفاصيل خارجية من جلد فينيزيا وجلد العجل الأسود. تكتمل روعة هذه الحقيبة بحزام الكتف المصنوع من النيلون بطول قابل للتعديل وبمسكة علوية. يمكن استخدام هذه الحقيبة العملية يومياً أو كحقيبة تُحمل في مقصورة الطائرة.

تتوفّر أكسسوارات تشكيلة Odyssée المبتكرة بقماش الكانفا Signature من بيرلوتي في متاجر العلامة في الشرق الأوسط.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة