تنقُل شركة بوما الرياضية الملعب إلى الشارع مع مجموعة نظارات ربيع وصيف 2020، التي تتميز بتفاصيل تقنية مُعزَّزة صُممت لكي يستفيد مَن يرتديها من الحرية التامة في الحركة، سواء على أرض الملعب أو في صالة الرياضة أو في الحياة اليومية.

تقدم المجموعة النظارات الشمسية والطبية ونظارات الأطفال بأسلوبي Active وSportstyle، وهي تنفرد بألوانها الحمضية كالأصفر والبرتقالي.

يجمع أسلوب Active بين لمسات من التسعينيات والطراز الرياضي في أشكال نقية وسلسة تستحضر تصاميم السيارات. وقد ازدانت الإطارات بمفصلات مُدمجة ومساند أنف مطاطية وأذرع قابلة للتعديل وعدسات ملتفة لرؤية مثالية عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق.



أما أسلوب Sportstyle، فهو مستوحى من نظارات الدراجات في الثمانينيات ومن التحام عالمي الرياضة والموضة، فأشكاله تُعانق نمط الحياة المعاصر مع ميول لملابس الشارع بطابع ريترو. تعيد التصاميم الخفيفة الوزن ابتكار صيحة القناع الدارجة مع أبعاد ضيقة وإبراز للعلامة بشكل جريء لإطلالة تخطف الأنظار.

تستمدّ النظّارات المُخصصة للأطفال الوحي من التصاميم المُخصصة للكبار مع التلاعب بالأشكال المتعددة الاستعمالات والألوان الحيوية والتباينات المصقولة.

المصدر: z7communications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع