لازلنا مضطرين للبقاء في المنزل معظم الوقت، لذا سيكون من الجيد تدليل أقدامنا بجلسة باديكير منزلية رائعة، ما رأيك؟

صمّم الخبراء لدى Skin Republic دليلاً في غاية السهولة يمكّنك من خلاله الحصول على جلسة باديكير للعناية بأقدامك في المنزل كتلك التي تحصلين عليها في صالون التجميل بكل ما تتضمن من خطوات وبنتائج مذهلة.

الأدوات التي تحتاجينها لهذه الجلسة الفائقة للعناية بقدميك هي: مقلّم أظافر، قطع قطنية، مزيل طلاء الأظافر، كريم للبشرة حول الأظافر، مبرد أظافر، لوفة، مقشّر جيد للقدم، وبالطبع قناع القدم Foot Mask من Skin Republic!

1. أعدي أجواء الاسترخاء كأن تضيئي شمعة وتضعي موسيقاك المفضلة!

2. اختاري أغنيتك التي تحبينها، واستمتعي بالعناية بقدميك.
3. ابدأي بداية صحيحة. أزيلي طلاء الأظافر القديم، ثم قلّمي أظافرك. قصّي أظافرك بشكل مستقيم دون قصّ الجوانب بشكل مبالغ، لأن هذا قد يؤدي إلى غرس أظافرك الجديدة في اللحم بشكل مؤلم. استخدمي مبرد الأظافر لتحصلي على الشكل المرغوب.

4. ضعي قدميك في ماء دافئ مع بعض سائل الفقاقيع لمزيد من التدليل. استرخي بينما تضعين قدميك في الماء واستمتعي بألحانك المفضلة. جففي قدميك بمنشفة بعد الانتهاء.

5. التقشير! أزيلي خلايا الجلد الميتة والجافة بمقشّر للقدم، والمنتج المثالي الذي تحتاجينه هو قناع القدم Foot Peel (63 درهم إماراتي) من Skin Republic الذي يزيل خلايا الجلد الميتة في سبعة أيام. استخدمي فرشاة او عصا المانيكير لدفع الجلد حول الأظافر بلطف حتى تنمو أظافرك بشكل صحي.



6. إليك أفضل جزء. هل تعرفين التأثير الفعّال على بشرتك لمزيج من مكونات زبدة الشيا وعشبة الجنكو بيلوبا والشاي الأخضر والنعناع الفلفلي والطحلب البحري؟! هذا المزيج يجعل كعبي قدميك ناعمين ويمنحهما الترطيب اللازم، لذا ننصحك باستخدام قناع القدم المرطّب Foot Repair من Skin Republic الذي يمنح النعومة للأقدام والكعوب الجافة. ستحصلين على أقدام جميلة وملساء في أقل وقت وبأقل مجهود! نصيحة من الخبراء: يمكنك تخطي هذه الخطوة إذا كنت قد استخدمت قناع القدم Foot Peel لأنه سيجدد بشرة قدميك بشكل طبيعي في خلال السبعة أيام التالية. ينصح باستخدام قناع القدم Foot Repair (27 درهم إماراتي) بعد اسبوعين من استخدام قناع القدم Feet Peel – أو عندما تشعرين بتوقف بشرة القدم عن التجدّد- حتى تحافظي على النعومة الرائعة!

7. الآن يمكنك العناية بزينة قدميك من خلال وضع طلاء الأساس ثم طلاء الأظافر وأخيراً الطبقة العلوية الأخيرة. سيحافظ هذا على بقاء طلاء أظافرك مدة أطول وستبدو أصابع قدميك في أجمل إطلالة! الآن حصلت على أجمل قدمين على الإطلاق.

جميع أقنعة سكين ريبابليك تخضع لفحوصات الجلدية المتخصصة ولا يتم تجربتها على الحيوانات. أقنعة سكين ريبابليك صالحة لمدة ثلاث سنوات ومجموعة ريتينول متوفرة في الإمارات العربية المتحدة في صيدليات Boots، ومتاجر Lifestyle، وعبر الإنترنت من خلال carrefouruae ،sprii ،amazon ،noon.

المصدر: tishtash


الأكثر قراءة