كرّست سمو الشيخة مريم بنت خليفة، مؤسّسة مجوهرات MKS، القمر ليُزيّن مجموعتها الجديدة التي حملت اسم New Moon.

في هذه التشكيلة التي تنضوي تحت مجموعة Sea Signs، تحتفي سمو الشيخة مريم بأطوار القمر، وهي ظاهرة متبدّلة وإن ثابتة، تماماً مثل قلب الإنسان وعقله. يُعدّ القمر رمزاً لعزم النوايا والاتصال بالحاضر، مع العلم أنّ النوايا قد تتغيّر بِفِعل طاقة القوى المحفّزة وهي قوى أكبر منّا ولا يسعنا السيطرة عليها.

تُذكّر مجموعة New Moon المرأة بأن تكون لطيفة بحقّ نفسها، وأن تتمتّع بالثقة بذاتها وتتقبّل التغيّرات التي تطرأ في داخلها قبل أي تغيّرات خارجية. كل الأمور تتبدّل، تماماً مثل القمر، وهذا الثابت الوحيد في الحياة.



بهذه المناسبة، تقول سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان: "القمر هو رزنامتنا في السماء، ويُعتبر رمزاً عالمياً لإيقاع الزمن، اقتدى به أجدادنا لتحديد التاريخ. تستمدّ مجوهرات "ديره" من مجموعة Sea Sign الوحي من البوصلة، فتُشكّل رمزاً للملاحة واجتياز مشوار الحياة، وتحمل دلالة مفادها الإصغاء إلى قلبك والثقة بالنجوم التي تصطفّ في السماء. تأتي تشكيلة New Moon لتضفي بُعداً جميلاً ألا وهو الثقة بالتغير الدائم لمجريات الأحداث. أنا مسرورة جداً لطرح هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعة Sea Signs الغنيّة بالدلالات والرموز الجميلة".

المصدر: z7communications



الأكثر قراءة