فإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الصفقات في جميع أنحاء الإمارات، تقدّم لك adidas فرصة الحصول على خصم 100 درهم إماراتي عند إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر؛ كما ستحصل أثناء تواجدك في المملكة العربية السعودية على قسيمة هدايا بقيمة 100 ريال سعودي عند إنفاق 300 ريال سعودي أو أكثر.

يسري العرض أيضاً في جميع أنحاء البحرين، حيث يمكنك الحصول على قسيمة بقيمة 10 دنانير بحرينية عند إنفاق 30 ديناراً بحرينياً.

صحيح أنّ أجواء العودة إلى المدرسة مختلفة بعض الشيء هذا العام، إلا أنّ هذا الموسم سيكون بلا شك مليئاً بالخصومات؛ لذا تحرص علامة adidas على إحياء أجواء هذه المناسبة وتشجيع جميع العائدين إلى المدارس للاستعداد لممارسة الرياضة.

فمن خلال تشكيلة من المنتجات المعروضة في متاجر Performance وOriginals، يمكن للعملاء الاختيار من بين باقة من أحذية التدريب الرياضية باللونين الأسود أو الأبيض من مجموعة FortaRun، وأحذية كرة القدم المخصصة للملاعب العشبية أو للأراضي الصلبة بما في ذلك حذاء adidas Predator الأكثر مبيعاً، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التي شيرتات والسراويل الرياضية.



يعدّ هذا العرض مثالياً لأولياء الأمور الذين يحضّرون أساسيات العودة إلى المدرسة لأبنائهم، كما يوفر للصغار خيارات عديدة تناسب أزياءهم الرياضية والمدرسية واليومية.

العروض
الإمارات العربية المتحدة: أنفق 300 درهم إماراتي واحصل على خصم 100 درهم إماراتي (14 أغسطس - 3 سبتمبر)
المملكة العربية السعودية: أنفق 300 ريال سعودي واحصل على قسيمة هدايا بقيمة 100 ريال سعودي (9 أغسطس - 8 سبتمبر)
البحرين: أنفق 30 ديناراً بحرينياً واحصل على قسيمة هدايا بقيمة 10 دنانير بحرينية (14 أغسطس - 3 سبتمبر)

العرض سارٍ في متجرَي Performance وOriginals.
تطبق الشروط والاستثناءات على المنتجات.

المصدر: stickygingerpr


الأكثر قراءة