أوشكت الحياة أن تعود لطبيعتها بالكامل بعد موسم طويل اضطر فيه الكثيرون إلى العمل من المنزل. ومع العودة إلى العمل، أنت بحاجة إلى مزيد من العناية ببشرتك وبجمالك.

لذلك نقدّم لك من HAUL IN ONE مجموعة فريدة من منتجات العناية التي تحتاجينها من أجل عودة مرنة إلى مكان عملك، ولتمنحك وقت شخصي قصير يمكنك فيه إضافة لمسات عناية شخصية سريعة وسهلة أثناء يومك.

صندوق HAUL IN ONE لمنتجات العناية والجمال في شهر سبتمبر يحتوي على مجموعة من المنتجات المختارة بعناية والتي تتناسب مع رغباتك واحتياجاتك لتتألقي حتى نهاية العام بأفضل إطلالاتك!



صندوق منتجات العناية والجمال من HAUL IN ONE يحتوي على العديد من العلامات التجارية المفضّلة مثل Glamglow، Makeup Eraser، PopMask، Soo’Ae، وغيرها بقيمة تصل إلى أكثر من 450 درهم إماراتي عند الشراء بالتجزئة.

ومن أجل عميلاتنا محبّات الجمال والعناية، تبدأ باقات الاشتراك في صناديق HAUL IN ONE من 247 درهم إماراتي شهرياً، لتحققي أفضل استفادة اقتصادية وتستمتعي بأفضل منتجات العناية.

تفضلوا بزيارة www.haulinoneworld.com للاشتراك في صندوق الجمال من HAUL IN ONE وهي الخدمة الفريدة من نوعها عبر الإمارات العربية المتحدة، لتصلك المنتجات الأساسية في العناية الشخصية وتلك التي تحتاجينها للعودة إلى عملك. منتجات صندوقك مخصّصة من أجلك لتتناسب مع رغباتك واحتياجاتك.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة