كشفت Mizensir، علامة العطور التي تشتهر بالحرفية والتميز، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها بعنوان Golden Oud، حيث يتميز هذا المستحضر بتركيبة غنية تجمع بين الأناقة والبساطة، وتقدّم إبداعاً يعزّز من إرث العلامة ويؤكّد على رؤية مؤسسها Alberto Morillas.

ومع إطلاق Golden Oud، تواصل الدار رواية حكاية Morillas النابعة من إحساسه الخاص، وتجسّد المنهجية التي أسّس من خلالها شركته العائلية في مدينة جنيف السويسرية، والمتمثلة في ابتكار عطور متميزة تروي قصة شغفه وذكرياته وأسفاره.
وكان Morillas قد استوحى إبداعه من رحلة هادئة على شواطئ بحيرة جنيف المتلألئة، حين التقى بأشخاص مميزين حرّكوا في داخله مشاعر عميقه للغاية، قادته في نهاية المطاف إلى ابتكار عطر يجمع بين البساطة والرائحة القوية.

كما يحفل العطر الجديد بزيت العود الأساسي القادم من أقاصي آسيا النائية على طول الحدود بين الهند وبنغلاديش.
ويُعرف هذا النوع باسم العود الصافي، وهو أنقى أصناف العود على الإطلاق، إذ يتميز برائحة غنية جداً تتوازن بشكل مثالي مع عبق الجلد والدخان.
كما تغمر العطر لمسات رقيقة من عبير الخل البلسمي، لتشكّل مع باقي المكونات صفات فريدة اجتمعت لتروي قصةً عطريةً مليئة بالتفاصيل.
فالنفحات العليا غنية بطيب البخور والورد البلغاري التي تعزّز من الحضور المعقّد للرائحة، بينما يضفي مزيج البردي والعود الصافي على النفحات الوسطى إحساساً بالغموض.




أمّا النفحات القاعدية فتزهو بخشب أميريس والسيتالوكس اللذين يمنحان التركيبة إحساساً بالمثالية والعاطفة.
وتعمل هذه النفحات مع بعضها لابتكار عطر استثنائي لبشرة الرجال والسيدات على حد سواء.

ويؤكّد (Morillas) صانع العطر ومؤسس العلامة، على التزامه الكامل برؤيته الجوهرية المتمثلة في عناصر الجودة والمثالية والأناقة، حيث قال في وصفه لعطر Golden Oud:
"لطالما أردت لهذا العطر أن يجسّد الجوهر الحقيقي لخشب العود بكل ما فيه من سحر خاص. وقد اخترت العود الصافي التقليدي، الذي يُعدّ فريداً جداً في شركة Firmenich لضمان الوصول إلى أقصى درجات الجودة. فهذا الزيت العطري يتميز بنقاء استثنائي، لذلك تمّت تسميته بالعود الصافي. وعند ابتكار العطر، حرصت على استعمال مكوّنات تُبرز صفاته الفريدة، مما استوجب عملاً دقيقاً لا يختلف عن نحت الألماس. وبالنتيجة، تم ابتكار Golden Oud بخواص متنوعة يمكن توظيفها بألف طريقة وطريقة سواء بأسلوب متحفّظ أو جريء. لذلك فهو يتناسب مع شخصية مرتديه، ويضمن الحصول على رائحة فاخرة لا تعرف الحدود".

وتواصل Mizensir إرساء مكانتها الرائدة بين العديد من خبراء العطور في المنطقة، ويعود الفضل في ذلك إلى جودة منتجاتها من جهة، وإلى تشكيلة عطور العود الفاخرة ضمن المجموعة من جهة أخرى.
لا سيما وأن العطور القائمة في أساسها على خشب العود باتت تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة مع نمو سوق العطور في الشرق الأوسط.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة