كشفت سبلاش أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط عن تشكيلتها الجديدة لموسم الإجازات والإحتفالات والتي تضم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية للرجال والنساء وتمثل التشكيلة الجديدة لهذا الموسم مجموعة منتقاه من الفساتين العصرية والجاكيتات والمعاطف الأنيقة، والبلوزات الرسمية، والبناطيل التي تعكس بمجملها روح الأناقة التقليدية والعصري بألوان و قصات وتصميمات متنوعة.

تشكيلة الأزياء النسائية:
توفر تشكيلة الأزياء النسائية الإحتفالية قطع مميزة ، برونفها الخاص و ألوانها التي تنبض بالحياة ،و التي تضفي لمسة عصرية عبر الرسومات والطبعات والأقمشة التي تبرز فيها تفاصيل مرحة و التفاصيل التي تتمبز في خطوط العنق المزركشة والقصات الرقيقة. ويمكن لعاشقات الموضة الآن الاختيار من بين مجموعة من تشكيلة الفساتين لمتوفرة بألوان الشتاء التي يمكن إرتدائها في مناسبات متعددة ، وتقدم أيضاً هذه التشكيلة المميزة السترات اللامعة ذات الطابع الرياضي الأنيق بتصميمات مزخرفة مستوحاة من اللون الأصفر النابض بالحياة والوردي المبهج والأرجواني والاحمر الناري والكوبالت، بلإضافة إلى الأسود والذهبي من ألوان الشتاء المفضلة والتي تتماشى مع توجه عالم الأزياء لهذا الموسم.



تشكيلة الأزياء الرجالية:
تتميزتشكيلة الملابس الرجالية بتصاميمها التي تلبي جميع الأذواق ، والتي توفر القمصان الجيرسيه والصوف المصقول لإضفاء لمسة فاخرة على المظهر النهائي للقطعة. وتضم التشكيلة القمصان ذات الأكتاف المتدلية والبلوزات ذات الرقبة العالية، والبناطيل ذات الحزام المطاطي، جميعها صممت لتضفي شعور بالراحة و الأناقة، وتضم مجموعة أيضاً خيارات مختلفة من قمصان البولو الكلاسيكية والقمصان الأنيقة وصولاً إلى سراويل القماش والجينز، وتبرز في التشكيلة تدرجات لونية جديدة مثل أخضر النعناع والأزرق إلى جانب الألوان الترابية المحايدة كالبيج والبني.

فاجئوا أحبائكم هذا الموسم بهدايا الأزياء العصرية المبتكرة من “سبلاش”.
ويمكنكم اليوم استعراض أحدث صيحات الأزياء وشراؤها من متاجر “سبلاش” في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

المصدر: landmarkgroup



الأكثر قراءة