ستُطلق علامة "برايفت كولكشن" المتميّزة، المعروفة بإحداثها تحوّلاً جذرياً في عالم الصنادل الرجالية التقليدية منذ عام 2010، مجموعتها النسائية الأولى في الأول من نوفمبر 2020، والتي ستركّز على التمكين من خلال تصاميم كلاسيكية ولمسة عصريّة من شأنها إرضاء أذواق مختلف النساء.

وسيقتصر إطلاق المجموعة حصراً على متجر التجزئة ليڤيل شوز، وهو متجر بمفهوم خاص معروف عالمياً ويعدّ وجهة مخصّصة لعالم الأحذية.

أحذية المجموعة ذات طابع أنثوي وموديلاتها الكلاسيكية، مع الإشارة إلى أنّها تضمّ تشكيلة واسعة تتنوّع ما بين أحذية مزوّدة برباط مطاطي عند الكاحل sling-backs، أحذية بكعب عالٍ pumps، أحذية بكعب قصير kitten heels، أحذية مفتوحة من الخلف mules، وأخفاف slides.



جميع الموديلات عصريّة بطبيعتها وتضمّ أشرطة من الساتان والغروغرين، بالإضافة إلى الشامواه أو جلد الحمل، بألوان أنثوية وأنيقة. يُذكر بأنّ تصميم حزام الغروغرين المزوّد بزرّ يُضفي جانباً من الغرابة والتميّز على الحذاء ويجعل من السّهل التعرّف عليه.

تُصمّم الأحذية وتصنّع يدوياً في مدينة فيدجيفانو ضمن إقليم لومبارديا في شمال إيطاليا، باستخدام أرقى الجلود والأقمشة والزخرفات الكريستالية، ومن المقرّر أن يتمّ إطلاق المجموعة في متجر ليڤيل شوز حصرياً، ضمن متجر مؤقّت رائع ينطلق العمل به اعتباراً من نوفمبر 2020؛ كما ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني على العنوان التالي privatecollection.ae.

المصدر: levelshoes


الأكثر قراءة