مع نهاية عام وبداية آخر تزداد احتياجات البشرة إلى المنتجات التي تحافظ على تجدّدها وحيويتها. وتعد منتجات العناية الطبيعية هي الحل المثالي الذي يمنح البشرة إشراقتها وتوهجها الطبيعي.

البشرة هي أكبر عضو في أجسامنا، وتساعد المنتجات المبتكرة من خيرات الطبيعة على دعم وظائفها وتقوية حاجز حمايتها، لذا تعد منتجات العناية والجمال الاسترالية التي تحتوي على مكونات طبيعية قوية فائقة الجودة من أفضل المنتجات التي تعتني بجمال البشرة الطبيعي وتعكس جمال الطبيعة الاسترالية النقية والغنية.

منتجات العلامة التجارية الاسترالية الأولى سوكين هي منتجات طبيعية بنسبة 98.8% للعناية والجمال مستوحاة من الطبيعة الاسترالية التي تمتد بجذورها عبر الزمن، والغنية بالمعادن والمستخلصات النباتية الفريدة المغذية للبشرة والتي تحتوي على مضادات الأكسدة والعوامل المنشّطة التي تعزّز صحة البشرة وتظهر جمالها ومرونتها الطبيعية.

سوكين هي رائدة منتجات العناية والجمال الاسترالية، وهي تمنح الجميع فرصة تجربة منتجاتها الطبيعية الفريدة والفعّالة في الحفاظ على جمال البشرة والعناية بها من خلال عرضها شراء 2 من منتجات سوكين والحصول على 2 من المنتجات هدية مجانية. العرض متوفر في كل صيدليات ’لايف‘ في الإمارات العربية المتحدة وينتهي في 28 فبراير 2021.

إليك بعض أفضل منتجات سوكين المتضمنة في عرض 2+2:
رغوة الوجه المنظفة من سوكين (42 درهم إماراتي)
تونر بخاخ مرطّب من سوكين (42 درهم إماراتي)
كريم النهار المرطب بثمر الورد من سوكين (99 درهم إماراتي)



مقشر الديتوكس المنقي للبشرة سوبر جرينز من سوكين
(54 درهم إماراتي)

مرطّب التحكم في عيوب البشرة الخالي من الزيت من سوكين
(50 درهم إماراتي)

سيروم شد البشرة المركّز لمقاومة علامات تقدم سن البشرة
(100 درهم إماراتي)

عرض شراء 2 منتج +2 منتج هدية من سوكين متوفر حصرياً في صيدليات LIFE في الإمارات العربية المتحدة وللشراء الإلكتروني من خلال lifepharmacy.com.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تماماً لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

منتجات طبيعية:
بدون سلفات
بدون زيوت معدنية
بدون روائح صناعية
بدون بارابين
بدون مواد بترولية
بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون
بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA
بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA
بدون فثالات
بدون منظفات قاسية

المصدر: tishtash


الأكثر قراءة