يسرّ RIMOWA أن تعلن عن تقديم لونَين جديدين بإصدار محدود لحقائب RIMOWA Original المصنوعة من الألمنيوم، وهما Mars وMercury. 

فبعد النجاح الباهر الذي حققه لونا Scarlet وMarine ضمن مجموعة RIMOWA Original العام الماضي، تم إطلاق هاتين النسختين الجديدتين من مجموعة Original المصنوعة من الألمنيوم واللتين تلفتان الأنظار وتأسران المخيّلة.

يولي العديد من المسافرين العصريين أهمية كبرى لحمل قطعة فريدة من نوعها. وعلى الرغم من أنّ البعض يختار وضع الملصقات أو الأكسسوارات الأخرى، إلا أنّ البعض الآخر يفضّل الاكتفاء بلون واحد يلفت النظر. اختارت RIMOWA هذين اللونين الجديدين بعناية ودقّة لتشجّع المسافرين على استعادة اللحظات الحلوة في الحياة عبر اختيار ألوان مستوحاة مباشرةً من أماكن نائية حول العالم ومن الفضاء.

يشمل لونا RIMOWA Original الجديدان كلّاً من Mars البرتقالي الفاتح والزاهي، وMercury الرمادي المتوسط مع لمسات ناعمة من اللون الأزرق. وإلى جانب مجموعتَي الأمتعة الجديدتين، سيتم أيضاً إطلاق تشكيلة من الملصقات محدودة الإصدار والمستوحاة من الفضاء (سعر التجزئة المقترح: 30 يورو) للاحتفاء بباليت الألوان الجديدة التي تحاكي ألوان الفضاء تزامناً مع صدور حقائب الأمتعة الجديدة.




تباع هذه الملصقات الاستثنائية على حدة، وتجدر الإشارة إلى أنّها تزدان بتأثيرات ميتاليكية تتوهج في الظلمة لتزيّن حقيبتك بأسلوب ريترو وعصري في آن واحد.

صُنعت حقائب RIMOWA Original الجديدة من الألمنيوم الفاخر، وقد استخدمت مجموعة من التقنيات المبتكرة التي ترتكز على الطلاء بأكسيد الألمنيوم. يتم إدراج الألوان النابضة بالحياة مباشرةً في طبقة الألمنيوم، ما يمنح الحقيبة مظهراً فاخراً وملفتاً بكل ما للكلمة من معنى. يتطابق كل عنصر من العناصر الموجودة في هذين التصميمين الجديدين بشكلٍ احترافي بدءاً من المسكة والقفل وصولاً إلى الشارة والعجلات. والنتيجة: حقيبة أحادية اللون بحلّة عصرية مميّزة.

ابتداءً من 4 فبراير 2021، ستتوفر حقيبة RIMOWA Original الجديدة بلون Mars في جميع أنحاء العالم بحجم Cabin (سعر التجزئة المقترح: 840 يورو) وبحجم Trunk Plus (سعر التجزئة المقترح 1420 يورو).
أمّا بالنسبة لحقيبة RIMOWA Original بلون Mercury فستتوفرّ بحجم Cabin (سعر التجزئة المقترح: 840 يورو) وبحجم Check-In الكبير (سعر التجزئة المقترح: 1090 يورو) في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني RIMOWA.com.

المصدر: theqode



الأكثر قراءة