كشفت سبلاش، أكبر متاجر التجزئة للأزياء الراقية في الشرق الأوسط، عن مجموعتها الجديدة للمقاسات الكبيرة إكس إكس لارج للرجال و النساء لربيع و صيف 2021.

تقدم العالامة تشكيلة واسعة من الأزياء للمقاسات الكبيرة العصرية و المريحة و بأسعار مناسبة، تناسب الإحتياجات اليومية. 
وتتميز التشكيلة بأنها مستدامة حيث تم تصنيعها بأقمشة صديقة للبيئة التي تم فيها إستخدام "بي سي أي " مبادرة قطن أفضل ، القطن العضوي، و فيسكوز و بوليستر معاد تدويره مع إضافة تقنيةAnti Bacterial.

مجموعة الملابس النسائية:
تضم المجموعة 4 فئات

مستوحاة من الألوان البحرية:
يتم إعادة تصور الألوان البحرية الكلاسيكية ودمجها مع أشكار الزهور .
ارتدي التشكيلة التي تم تصميمها بطبعات الأزهار مع الدنيم المفضل لديك للحصول على مظهر مستوى من الألوان البحرية الزاهية ليوم مثالي في فصل الربيع .
الألوان الرئيسية في هذه التشكيلة هي الأحمر / الأبيض / الأزرق مع الوردي في الطباعة لإضفاء مظهر عصري مرح على القطع المختلفة من الملابس، بالإضافة غلى تشكيلة القمصان و التشيرتات بألوانها الزاهية و القصات المختلفة.

NEO تشكيلة
Neo Nature هي الأقمشة الطبيعية التي تضفي الراحة و الجمال على المجموعة المصصمة.
تحتفل هذه المجموعة بالربيع في ظلال اللون الأخضر والبيج.
يتم إعادة تصور طباعة أوراق الشجر الاستوائية و الطبعات المستواحة من الحياة البرية بنقوس و سومات مختلفة التي تشعرك بالراحة و الإسترخاء، و التي تتميز بها تشكيلة الفساتين لفصل الربيع.



احصلي على النشاط:
تتميز تشكيلة الملابس الرياضية للمقاسات الكبيرة و التي تشمل ملابس تناسب ممارسة الرياضات المختلف و اليوغا، فهي صممت بألوان و أقمشة مستدامة تشعرك بالراحة وتتوفر في تشكيلة الهوديز و البناطيل الرياضية و التيشرتات المصنوعة من البوليستر و القطن العضوي.

تشكيلة الملابس الرجالية

تتميز هذه التشكيلة بألوان الربيع الزاهية مثل الأحمر والأبيض والأزرق و الأخضر لإعطاء لمسة عصرية بتصاميم مختلفة و طبعات و أشكال هندسية صممت خصيصاً لتشكيلة الملابس الرجالية للمقاسات الكبيرة لتناسب جميع الأذواق و بقصات مختلفة و مريحة.
الرسومات Athleisure / collegiate .
تتوفر التشكيلة الواسعة لملابس الرياضة من البناطيل. تم تصميم هذه التشكيلة المستدامة بأقمشة صديقة للبيئة و بتكنولوجيا ضد التعرق/ وبتصاميمها المريحة و الوان الربيع المرحة.

تتوفرتشكيلة الأزياء العصرية المبتكرة للمقاسات الكبيرة ويمكنكم شراؤها من متاجر "سبلاش" في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الموقع الإلكتروني www.spalshfashions.com.

المصدر: landmarkgroup



الأكثر قراءة