مجموعة Jungle Rockالمحدودة تتفجر بالألوان الحيوية النابضة، وهي من تصميم خبير التجميل المعروف ’بريتمان روك‘ بالتعاون مع ويت اند وايلد وتظهر في رسوم وألوان عبواتها المرحة أجواء البهجة والسعادة من خلال زهور ونباتات الأدغال الاستوائية المفعمة بالحياة والتي تشير إلى شغفه بعالم النباتات الساحر.

تتضمن المجموعة باليت ظلال العيون، وبخاخ الوجه، وملمع الشفاه بالإضافة إلى فرشاة توزيع الإضاءة على الوجه.

باليت ظلال العيون - Colour Palette من مجموعة Jungle Rock (89 درهم إماراتي)
ألوان الحياة النابضة بالجرأة في هذه المجموعة من ظلال العيون!

يوحي تصميم عبوة هذه اللوحة بالطبيعة الهادرة للأدغال، وتعكس جرأة بلا حدود. تحتوي على 15 من الألوان الغنية المركزة التي تتنوع ظلالها بين الألوان الصاخبة إلى الحيادية بإطلالات مختلفة (الماط واللامعة والميتاليك والساتان) لتمنحك إطلالات بلا نهاية وتثير روح الابتكار داخلك. تركيبة ذات ملمس ناعم تنساب على الجفون بسهولة، ويمكن استخدامها جافة أو مبتلة لإطلالة تخطف الأنظار.

بخاخ الوجه المرطّب 3X 1 3-In-1 Hydrating Face Mist - (49 درهم إماراتي) من مجموعة Jungle Rock
روائح الزهور الاستوائية المنعشة

بخاخ للوجه متعدد الاستخدامات بتركيبة سائلة
يستخدم لتجهيز البشرة لوضع المكياج لإطلالة متوهجة، ويمكن استخدامه للشعور بالانتعاش طوال اليوم بفضل خصائصه المجدة والمنشطة للبشرة. غني بمزيج من خلاصة البابايا وجوز الهند وفاكهة التنين وثمرة الكاكادو مع رائحة الزهور الاستوائية المنعشة. يمنح البشرة فوائد فيتامين E وC، بالإضافة إلى العناصر المضادة للأكسدة، والترطيب العميق للبشرة.

ملمع الشفاه- Lip Gloss (35 درهم إماراتي) من مجموعة Jungle Rock




اللمسة الأخيرة لإطلالة محددة آسرة

ملمع شفاه يمنح شفتيك لمعاناً أخاذاً ويضيف الحجم الإضافي المحبب والمرغوب لشفاه أكثر جمالاً. مزيج فريد من خلاصة البابايا وجوز الهند وفاكهة التنين وثمرة الكاكادو، مع فوائد فيتامينات E وC والخصائص المضادة للأكسدة لشفاه ملساء ناعمة.

بودرة الإضائة السائبة 2 في 1 من مجموعة Jungle Rock (49 درهم إماراتي)
أخرجي إشراقة الغابة!
بودرة الإضاءة 2 في 1 مليئة بلآلئ لامعة شديدة الانعكاس توفر توهجاً لامعاً وقابلاً للبناء. يحتوي على لونين يمكن استخدامهما بشكل منفرد أو مزجهما معاً لإنشاء تأثير Dual-Chrome متغير و جميل. محملة بأصباغ جذابة للضوء ولآلئ دقيقة للغاية، يمكن بسهولة إنشاء توهج يشبه السائل على الوجه. قومي بزيادة إشراقة جميلة لوجهك وإلقاء الضوء على أفضل ملامحك - الخدين والأنف وقوس الشفاه والعينين والجسم. مصممة لتناسب جميع أنواع البشرة!

فرشاة توزيع إضاءة الوجه - Highlighting Brush (69 درهم إماراتي)
وجه محدد مع توزيع جذاب لإضاءة رائعة

فرشاة الإضاءة مثالية لوضع هايلايتر 2X1 من مجموعة Jungle Rock وكذلك مساحيقك المفضلة. أداة أنيقة تساعدك على ابتكار إطلالة جريئة. شعيرات الفرشاة ناعمة للغاية لأداء فائق الدقة. فرشاة بنهاية مدببة وتصميم مدروس لجسم الفرشاة يمنحك الراحة القصوى والتحكم الكامل في وضع مستحضرات التجميل وتوزيعها بدقة وسهولة.

مجموعة wet n wild® Jungle Rock المحدودة متوفرة للشراء في بعض متاجر لايف ستايل المختارة في الإمارات العربية المتحدة، وعبر الشراء الإلكتروني من خلال www.glambeaute.com وwww.namshi.com حتى نفاد الكمية.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع