تتعدد مناسبات المرأة العالمية والإقليمية في شهر مارس، فما بين اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم الذي يحتفل به في الكثير من البلدان العربية في شهر مارس، ويوم المرأة المسلمة، هناك الكثير من الطرق التي تمكنت بها المرأة من التعبير مساندتها ودعمها لقضايا مثيلاتها من النساء حول العالم، ولعل من هذه الطرق شراء منتجات

العلامات التجارية التي أسستها المرأة والتي تعرف من خلالها احتياجات النساء ومتطلباتهن بشكل مفصل. من هذه المنتجات واقي بقع المكياج للمحجبات ModBeautyKeeper، وهو منتج مبتكر ومفضل لدى المحجبات من الفتيات والنساء اللاتي يحببن وضع لمسات من المكياج دون الاضطرار إلى خلع حجابهن، وفي نفس الوقت التمكن من المحافظة عليه نظيفاً. إليك 5 أسباب تجعلك تقتنين هذا المنتج أو تقدمينه هدية لصديقاتك.

أداة فريدة لحماية الحجاب من بقع المكياج
واقي بقع المكياج للمحجبات ModBeautyKeeper فريد مصمم لحماية الحجاب من بقع المكياج عند استخدام مستحضرات التجميل ودون الحاجة إلى خلع الحجاب. مع هذه القطعة الفريدة يمكنك الاستمتاع بوضع المكياج براحة وسهولة واسترخاء دون القلق من اتساخ غطاء رأسك الأنيق مهما كان نمط حجابك.

علامة تجارية وطنية المنشأ أسستها المرأة إلى المرأة
بعد مشاهدة الكثير من المواد الإرشادية في صناعة الجمال التي تقدمها خبيرات التجميل اللاتي يرتدين الحجاب والتي ينقلن فيها خبراتهن للمتابعات من عاشقات الجمال ومستحضرات التجميل، لاحظت مؤسسة ModBeautyKeeper السيدة "ناندي باركر" التي تقيم على أرض الإمارات العربية المتحدة أن أغطية رأس الخبيرات عادة ما تتلطخ ببقع المكياج، فاستلهمت فكرة واقي بقع المكياج للمحجبات وأطلقتها في مارس 2020 لتقدم للسوق هذا الابتكار العملي سهل الاستخدام.

منتج متكامل من منتجات الجمال




لا شيء يسعد خبيرات التجميل المتخصصات في وضع مكياج المحجبات – أو حتى الهاويات من محبات مستحضرات التجميل وإظهار الروح الفنية بداخلهن – من أداة فعالة ومتكاملة وسهلة الاستخدام لحماية الحجاب بكل أشكاله وطرق ارتدائه من بقع المكياج. كان المنتج الأصلي ModBeautyKeeper قبل التحديث يوفّر حماية جزئية مع الحجاب الذي يقترب كثيراً من حدود الوجه ولا يظهر أي جزء من الشعر. جاء التحديث الجديد (ModBeautyKeeper 360) ليوفر حماية قصوى لهذا النمط من الحجاب. الآن لا خوف أبداً على حجابك الذي لا يظهر أي جزء من الشعر من بقع أدوات التجميل وأصباغها.

منتج مستدام من مواد صديقة للبيئة
هذه الأداة المبتكرة تصنع يدوياً بالكامل من مواد صديقة للبيئة وتحترم حقوق الحيوان فلا تستخدم الحيوانات في تصنيعها أو تجربتها بأي شكل. بمجرد إحكامها بسهولة حول حجابك يلامس بشرتك ملمسها المريح وتقي حجابك من أصعب البقع التي قد تسببها أدوات ومستحضرات مكياجك.

هدية مثالية في كل المناسبات
لا شيئ يمكن أن يسعد صديقة محبة لمنتجات الجمال أو أخرى صاحبة قناة على يوتيوب لطرق وضع المكياج والتجميل أكثر من منتج جديد مبتكر وفعال وسهل الاستخدام لمساعدتها على الاستمتاع بشغفها. أسعدي صديقاتك بهذه الهدية التي سيبقى معها حجابهن أنيقاً ونظيفاً طوال الوقت.

سعر منتج ModBeautyKeeper الأصلي: 66 درهم إماراتي، وسعر المنتج بعد التحديث ModbBeautyKeeper 360: 74 درهم إماراتي، ويأتي في حقيبة يمكن إعادة استخدامها مع 6 أزواج من القطع اللاصقة التي يتم نزع الأجزاء البلاستيكية عنها وتثبيتها عند استخدام المنتج.

الشراء الإلكتروني من خلال http://www.modbeautykeeper.com/

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع