تطلق وير ذات، خدمة الأناقة الشخصية الأون لاين الأولى الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، حملتها الجديدة لهذا الصيف، ناقلة النساء لاتجاهات بديلة من خلال الموضة.

لخدمة ستايل "مغامرة في المدينة"، و"هروب إلى الجزيرة" و"السفاري المدهشة"، يقدم خبراء الأناقة في وير ذات للنساء تناولاً مبتكراً للتسوق، عن طريق مفهوم بيع بالتجزئة متميز يغير شكل السوق.

تقدم وير ذات التي انطلقت في 2018 للنساء تجربة تسوق خالية تماماً من أي توتر وفي متناول أياديهن. تنطوي العملية على ثلاث خطوات بسيطة تتضمن ملء نموذج على الموقع الإلكتروني، ودفع رسوم الستايل لمرة واحدة فقط، وتلقي استشارة من خبير أزياء مخصوص. يستقبل العميل خلال أسبوع مجموعة مناسبة من الأزياء في علبة خاصة بالعلامة التجارية بها من 6 إلى 15 قطعة، تشمل قطعاً فريدة من العلامة التجارية غير متوفرة للبيع بالتجزئة في البلد.



سيجرب العميل كل شيء، ويحتفظ بما يعجبه ويُرجع ما لا يعجبه. عملية مرتبة لتجعل التسوق سهلاً، وسريعاً وعملياً. تتضمن هذه التجربة من وير ذات التوصيل المجاني، وتشكيلة من القطع غير المشتراة، وتغيير المقاس عند الحاجة، بجانب الوصول لخبير أزياء شخصي للإرشاد في أي وقت.
وأخيراً، الشركة مبنية على ربط اللمسة البشرية مع علم البيانات والتكنولوجيا، لتوفر للنساء تجربة ستايل شخصية لا مثيل لها.



تقول هيدي شارا، مؤسس والمدير التنفيذي لمنصة وير ذات: "لقد صممنا أزياء آلاف النساء في أنحاء البلاد منذ بدايتنا في 2018، مما سمح لنا بجمع معلومات قيمة عن السوق، والتي توجه عمليات صنع القرارات المهمة في التجارة، من شراء، إلى تصميم، إلى تسويق، وتوظيف.
كل ميزة في الشركة هي لتقدم الأزياء الأكثر موضة بنقاط أسعار وجودة يريدها عملاؤنا".

هدف وير ذات أن تكون مصممة أزياء كل فتاة، مقدمةً للنساء الحقيقيات طريقة عصرية لترفعن مستوى أزيائهن الشخصية، في حين توفر لهن الثقة والراحة عن طريق علبة بها أزياء معدلة مختارة بعناية لهن فحسب.

المصدر: tishtash



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع