أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزH) اليوم عن افتتاح فندق حياة ريجنسي غرب القاهرة. ويمثل الفندق المؤلّف من 250 غرفة عودة حياة إلى القاهرة ويعزّز حضورها التجاري المتنامي في شمال إفريقيا.

يسر منتجع عجمان سراي، أول منتجع شاطئي تابع لمجموعة لكشري كولكشن في الشرق الأوسط، الإعلان عن تعيين كاران تالبيد بمنصب مساعد تنفيذي لرئيس الطهاة في الفندق الراقي. وبانضمامه إلى المنتجع، يجلب الشيف كاران خبرة واسعة في مجال الطهي بفضل ما يتملكه من مهارات متنوعة في الإدارة والقيادة، والخبرة العملية في إعداد أفخم الأطباق وابتكار المفاهيم الفريدة.

كشف فندق كافيه رويال اللندني الفاخر عن تقديم باقة موسم الخريف الجديدة والمميزة من عروض الإقامة لضيوفه من دول مجلس التعاون الخليجي بعد إدراج الإمارات مؤخراً ضمن قائمة العنبر البريطانية للسفر الدولي.

لطالما اعتُبرت حفلات الزفاف الحميمة ذروة الأناقة ومؤخراً، أصبحت وسيلة خلاّقة وعملية للأزواج ليحتفلوا بهذا الاتحاد المميز. يميل الأزواج أكثر من أي وقتٍ مضى إلى دعوة أقرب المقربين إليهم للاحتفال بهذا اليوم المميز والاستمتاع بأروع الأوقات. وبالتالي، باتوا يصبّون تركيزهم على إيجاد مواقع تعبّر عن شخصياتهم وعلى توفير تجارب ملؤها الحب لضيوفهم بدلاً من إقامة حفلات زفاف فاخرة وباذخة.

يستكنّ منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف في محمية المحيط الحيوي با أتول التي أدرجتها اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي، وقد عمد إلى ترميم السبا والمركز الصحي المُقامَين فوق المياه مع غرف علاج مجدّدة، وغرف ساونا جديدة، ومسابح ساخنة وباردة، ومنطقة استرخاء مُقامة فوق المياه بحلة جديدة.

ما هي خططك للإحتفال باليوم الوطني السعودي هذا العام؟ هل ترغب في قضاء عطلة مثالية؟ إذاً هذه هي فرصتك للاستمتاع بإقامة فاخرة في فندق أسكوت رافال العليا الرياض.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع