عندما يتعلق الأمر بإقامة مثالية فإن فندق كمبينسكي مسقط يحصل بالتاكيد على أفضل التقديرات فهو يجمع بين المطاعم الحائزة على جوائز التميز، ورفاهية فئة الخمس نجوم للضيافة والفندقة، والموقع الأكثر إثارة في المدينة. ومع الإطلاق الأخير لـصالة متابعة الأحداث الرياضية ''ذي كاونتدان سبورتس لاونج'' وتوسيع قاعة ''زيل لاونج'' الشهيرة على واجهه الشاطئ البحرية، يصبح الآن هو الوقت المثالي لحجز استراحتك المريحة حيث يمكنك تناول الطعام بأناقة في عاصمة عمان المليئة بسحر الشرق.

أطلق مطعم ’سوشيال هاوس‘، وجهة الطعام المفضلة في الطابق الأرضي من دبي مول، مهرجان اللحوم ليتيح للذواقة تجربة مختلف أصناف اللحوم الشهية مع إطلالةٍ خلابة على برج خليفة وذلك ابتداءً من 15 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.

صدر إعلان تغطية دليل ميشلان الدولي لمطاعم سلوفينيا خلال معرض (Day of Slovenian Tourism) المنصرم، وتعد هذه خطوة مهمة في تطوير وتنمية سياحة الطعام في الدولة التي من دورها ستجعل سلوفينيا وجهة مرموقة لتذوق الأطعمة الحاصلة على تصنيف الخمسة نجوم.

كشفت شركة سونيفا الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، مؤخراً عن جدول عروضها خلال موسم الأعياد. إذ سيتسنى لضيوف سونيفا فوشي وسونيفا جاني في جزر المالديف، إلى جانب ضيوف سونيفا كيري في تايلاند أن يغمروا حواسهم بمجموعة من الأنشطة، والتجارب، وعروض التذوق، وفعاليات الطهي، والعروض الحية، بدءاً من ليلة عيد الميلاد وعيد رأس السنة وما يليهما.

أعلن فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ عن افتتاح أبوابه رسمياً خلال حفل مميز أقيم ليلة أمس، ليشكل أول فندق 4 نجوم من الفئة المتوسطة في ’مدينة دبي الطبية‘.

تحت سماء دبي المرصعة بالنجوم المتلألئة.، تأتي احتفالات سوفيتل دبي ذا بالم" آرت دو نويل" التي لا مثيل لها لتعزيز تجربة احتفال بموسم الأعياد لا يمكن أن تنسـى، العديد من الخيارات بانتظارك بين احتفالات عيد الميلاد وحفلات رأس السنة بمطاعم الفندق العالمية مع أجواء العيد الساحرة والمناظر الرائعة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع