في شهر رمضان المبارك لهذا العام، تدعو سيتي ووك، الوجهة العصرية في الهواء الطلق، المقيمين في دبي إلى الإفطار على ما لديها من بوفيهات وقوائم طعام شهيرة مستوحاة من التراث، مع إمكانية الفوز بعملات ذهبية من عيار 24 قيراط.

يدعو فندق رمال في مدينة الرويس ضيوفه لمشاركة روح شهر رمضان المبارك من خلال الإفطار والسحور في مطعم الفلج. وابتداءً من اليوم الأول من الشهر الكريم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإماراتية والعربية والعالمية المتنوعة التي تم إعدادها على أكمل وجه.

يرحب فندق ونادي ضباط القوات المسلحة بضيوفه خلال شهر رمضان ليستمتعوا بتجربة الأجواء الرمضانية الأصيلة مع مزيج من المأكولات الرائعة والضيافة الإماراتية المتميزة.

بموقعه المتميز على شواطئ الخليج العربي وإطلالاته الخلابة على المحيط وأفق منطقة أبراج شواطئ جميرا، يدعو فندق الريتز-كارلتون، دبي الضيوف للتمتع بمطبخه المتميز وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق على وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك.

في شهر رمضان المبارك، يهيئ فندق ماريوت الجداف الأجواء للاحتفاء بالمناسبة من خلال عدد من العروض المتنوعة، ومنها عروض مميزة للإقامة وبوفيه الإفطار الرمضاني في ذا ماركت بليس وخدمات تجهيز وجبات الإفطار والأعمال الفنية الخاصة بشهر رمضان.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع