كشفت سرود للضيافة، ذراع دبي للتجزئة لخدمات الضيافة المتكاملة في إمارة دبي، عن باقة من العروض الفريدة عبر مطاعمها احتفالاً بعيد الفطر المبارك، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في منازلهم أو ضمن المطعم.

بمناسبة عيد الفطر المبارك، يقدم مطعم كويا دبي قائمة طعام احتفالية مميزة في الفترة ما بين 23 مايو ولغاية 30 مايو، حيث يستطيع ضيوف كويا دبي الاستمتاع بهذه الأطباق داخل المطعم أو القيام بحجز الوجبات الخاصة التي يمكن تحضيرها في المنزل ومشاركة العائلة والأحباء بها.

أعربت مجموعة "صن سيت" للضيافة، المجموعة الرائدة في الاستثمار والإدارة في قطاع الضيافة، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تفاؤلها بمستقبل قطاع الضيافة على المدى المتوسط، وتعهدت بتقديم تجارب ضيافة عصرية جديدة ومواكبة للمستقبل، وكما كشفت المجموعة عن توقعاتها فيما يخص مستقبل قطاع الضيافة (الأغذية والمشروبات) في ظل بداية الانحسار العالمي لانتشار لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة اتفاقية تعاون مع جونز هوبكنز الطبية، إحدى أكبر نظم الرعاية الصحية في العالم وشركة رائدة في مجال البحوث، بشأن اعتماد "لييد وذ كير" Lead With Care، برنامج الصحة والسلامة العالمي الجديد الذي يقدّم إرشادات توجيهية مستمرة حول جائحة فيروس كوفيد-19 الحالية.

فاجأ دجاج كنتاكي الأطباء والممرضين ومسؤولي الشرطة والمستجيبين الأوائل والعاملين في مجال الرعاية الصحية في كافة أنحاء الدولة بتقديم أكثر من 7200 وجبة إفطار خاصة من مطعم الدجاج المقلي المفضل في العالم. وتأتي هذه المبادرة تعبيراً عن تقديره للخدمة المتفانية التي يقدّمها العاملون في الخطوط الأمامية الملتزمون بالحفاظ على صحة الجميع وسلامتهم.

أطلق "جميرا فندق الخور" اليوم باقة متميزة من عروض الإقامة الحصرية المصممة بعناية للراغبين بالاسترخاء والتمتع بالتجارب العصرية برفقة أحبائهم خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وما بعده، وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والهدوء.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع