كشف فندق الريتز كارلتون، دبي عن باقته الجديدة من التجارب المميزة مع بداية العام الجديد، حيث يوفر لضيوفه فرصةً للاسترخاء في موسم الهواء الطلق والاستمتاع بمجموعةٍ من النشاطات الصحية والعلاجات الحيوية وتجارب الطعام الفاخرة مع العائلة والأصدقاء.

ليست هناك بداية للعام الجديد أفضل من الاستمتاع بالطعام الشهي في أجواء من الجمال والفخامة، واعتباراً من شهر يناير، يقدم منتجع عجمان سراي، أول منتجع شاطئي تابع لمجموعة لكشري كولكشن في الشرق الأوسط، عروضاً تحقق أحلام الذواقة في مطعمه الأنيق باب البحر، والذي يتميز بموقعه الجميل بجانب الشاطئ.

يقدم مطعم كلايبوت وجبة ديسي ذالي الغنية بالألوان ونكهات الكاري ووفرة من التوابل الطازجة والمذاقات الفريدة، بما يجعل المطعم وجهة مفضلة لعشاق الطعام في كل مكان.

أعلنت دبي باركس آند ريزورتس، إحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة والتابعة لدبي القابضة، عن بدء استقبال الزوار بحلول عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بتجربة أول أفعوانية في العالم مستوحاة من أجواء سلسلة أفلام الحركة والإثارة "جون ويك" من

استعدوا لعيش تجربة فريدة من الرفاهية مع فندق دبليو دبي – النخلة وعروضه الرائعة للإقامة، وهي مثالية للباحثين عن فرص للاسترخاء في أجمل فنادق المدينة أو عشاق الطعام وتجاربه المميزة ممن يتطلعون للاستمتاع بألذ الخيارات في أرقى المطاعم. فالفندق المرموق يقدم للجميع ما يناسب أذواقهم ويلبي رغباتهم.

تنتظركم وجبة غداء مبهجة في مطعم باسكال تيبر بيكري، الواقع في فندق فور بوينتس باي شيراتون في شارع الشيخ زايد، لتغمركم الروائح الزكية للمخبوزات الطازجة والنكهات المدهشة للسلطات فيما يفتتح المطعم أبوابه لوجبة الغداء السريعة.

الأكثر قراءة