تزامناً مع الشهر العالمي للنباتيين الذي يوافق يناير الحالي، يدعو فندق دبليو دبي النخلة ضيوفه للانطلاق في رحلة مذاقية مفعمة بالنكهات مع تشكيلة من الأطباق الخالية من اللحم في مطعمي "أكيرا باك" و"LIV".

أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) اليوم عن افتتاح فندق وريزيدنس جراند حياة الخبر في المملكة العربية السعودية، وهو أول فندق للعلامة في المملكة.

كشف شاميانا، المطعم الشهير المستوحى من قصر تاج محل في مومباي، عن قائمة طعام غنية بأطايب المطبخ الهندي المتنوعة احتفالاً بمهرجان البونجال ومهرجان لوهري ويوم الجمهورية في الهند.

يسر منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، أحد أبرز الأسماء المرموقة ضمن الفنادق الفاخرة التابعة لمجموعة فنادق ماينر، الإعلان عن تعيين الطاهي أوكان دمير بمنصب الطاهي التنفيذي الجديد بالفندق.

يقدم مطعم ’إيت أند ميت‘ مجموعة من المأكولات العالمية -في أجواء عائلية أنيقة ومريحة، تركز القائمة على المكونات الطازجة من مصادر محلية مع وفرة في النكهات.

افتتح مطعم بوكي بوكي –أول مطعم يقدم أطباق البوكي في دولة الإمارات- أحدث فروعه في مركز دبي المالي العالمي. يقع المطعم في صالة ساوث ماركت ويُعَّد واحداً من بين 15 مطعماً داخل الوجهة الجديدة لتناول الطعام في قرية البوابة؛ ليصبح الفرع الخامس لمطعم بوكي بوكي في دبي.

الأكثر قراءة