أضحى "توري نو سو" المطعم الياباني المفضل في العاصمة الإماراتية بعد حصده جائزتين مرموقتين وذلك نظراً لتمكنه من نيل تقدير وأصوات متذوقي وخبراء الطعام المشهورين، فضلاً عن الضيوف المرحب به دائماَ. وفي أكتوبر 2019 فاز المطعم المتميز بإشراف الشيف العالمي أندو تاكاشي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 41 عاماً في مجال الطهي، بأفضل مطعم ياباني لجوائز "مجلة واتس أون" أبوظبي والرقم واحد في عالم المأكولات اليابانية ضمن جوائز مجلة “فاكت” أبوظبي.

يسر فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة وفق تقرير مؤسسة سميث لأبحاث السفر "STR" الصادر في أكتوبر 2019، الإعلان عن ترقية مهند الحنيطي لمنصب نائب الرئيس للخدمات التقنية حيث سيكون كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، الرئيس المباشر للحنيطي.

سواء كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي نباتي في أسلوب حياتهم منذ سنوات أو حتى منذ فترة قصيرة، فقد أعلنت أوبريشين: فلافل وللمرة الاولى على الإطلاق عن قائمة جديدة من الطعام في يناير تتضمن خيارات متنوعة من الأطعمة والسلطات الخضراء المخصصة للأشخاص النباتيين.

ستستقطب ريو دي جانيرو ولشبونة خلال شهر فبراير المقبل ملايين الأشخاص الذين سيزورون المدينتين للحضور والمشاركة في أشهر كرنفال حول العالم حيث تُقدّم استعراضات الشوارع النابضة بالحياة وعروض مميّزة تفغر لها الأفواه، وعروض الموسيقى الحية، والأزياء الملوّنة التي تخطف الأنظار.

استعد لقضاء تجربة رومانسية لا تُنسى بفندق وأجنحة ريكسوس النخلة طوال شهر فبراير مع عرضنا الخاص والاستثنائي "عطلة العشاق". يقدم ريكسوس النخلة دبي خياراً مثالياً لكل اثنين يبحثان عن قضاء عطلة خاصة في عيد الحب، يتضمن هذا العرض الشامل المتكامل الإقامة الرومانسية في غرفة مُطلَّة على البحر وكوخ خاص على الشاطئ وتناول وجبة إفطار مجانية داخل الغرفة وجلسة تدليك للزوجين لمد 90 دقيقة، إضافة إلى تناول وجبة العشاء الخاصة والتي تتكون من أربعة أصناف متنوعة يصاحبها نغمات الموسيقى الحالمة على يد عازف الكمان المُتمرِّس.

أعلنت فنادق الحبتور الثلاثة عن عروض رائعة احتفالاً بعيد الحب هذا العام، ليكون لهذه المناسبة وقع خاص في نفوس كل ثنائي يتوق للاحتفال في مكان مميز بإطلالاته الساحرة على قناة دبي المائية، وأطباقه الفاخرة المحضرة بعناية بأيدي أمهر الطهاة في العالم، ليكون 14 فبراير يوم يحمل في طياته أجمل الذكريات وأسعد اللحظات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع