يقدم روزوود أبوظبي بمناسبة فصل الصيف أرقى العروض لضيوفه في العاصمة للاستمتاع بالقرب من بركة السباحة مع تجربة تناول طعام استثنائية ورحلة استرخاء ضمن أجواء ملهمة ومنعشة في "سينس سبا".

تتشرف فنادق ومنتجعات أفاني بإعلان تعيين عامر عمّار مديراً عاماً لحفل افتتاح فندق أفاني ابن بطوطة دبي. ومن المقرر أن يرحب الفندق بضيوفه في نوفمبر الجاري حيث يشرف عامر على حفل الإطلاق المنتظر والعمليات اليومية في فندق أفاني المؤلف من 360 غرفة.

يقدم فندق لابيتا الذي يعد جزءً من مجموعة فنادق ماريوت أوتوغراف كوليكشن، عرضاً مذهلاً يتيح فيه للضيوف الإقامة ثلاث ليال بسعر ليلتين فقط.

يتضمن هذا العرض الذي يستمر طوال الصيف للضيوف، تذاكر دخول إلى المنتزهات الترفيهية المجاورة بما في ذلك حديقة ليغولاند المائية، وليغولاند دبي، وموشنجيت، وبوليوود باركس دبي، والتي تبعد عن الفندق 5 دقائق سيراً على الأقدام.

أعلن فندق الريتز - كارلتون - مركز دبي المالي العالمي عن تعيين الشيف "ماورو جوميز" رئيساً لفريق الطهاة، حيث من المنتظر أن ينقل جوميز شغفه بالنكهات النادرة والمذاقات العطرية إلى ضيوف الفندق الباحثين عن تجربة طعام استثنائية في هذه الوجهة الفاخرة وسط المدينة.

كشف فندق حياة بليس دبي/ حي الوصل، عن تعيينه بشماراج سينغ مديراً لمجموعة فنادق حياة بليس الجديدة.
حيث سيقود سينغ فريق الإدارة العليا لفنادق حياة بليس ليضمن الحفاظ على عمليات سلسة في الفنادق الثلاثة: حياة بليس دبي/ الرقة، حياة بليس دبي/ ميدان بني ياس، حياة بليس دبي/ منطقة الوصل.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market