أعلن منتجع وفلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على جزيرة السّعديات، عن عرضه الخاص بيوم الصداقة الواقع في 30 يوليو، حيث يقدم يوماً كاملاً من التدليل والاسترخاء، يتضمن جلسة علاج لمدة 60 دقيقة في المنتجع الصحي، تليها وجبة غداء من 3 أطباق في المطعم الإيطالي سي رستورانتيه، ودخول مجاني لقضاء يوم كامل على الشاطئ والمسبح.

يمكن للزوار أن يبدؤوا نهارهم بالاسترخاء في منتجع زين الصحي، مع علاج مدته 60 دقيقة من مجموعة مختارة من العلاجات المتخصصة والحديثة التي تجدد النفسية. أما للغداء، يقدم المطعم الإيطالي سي رستورانتيه أفضل تجربة تذوق على الإطلاق للطعم الإيطالي الأصلي، مع أطباق من تحضير الطهاة الخبراء باستخدام مكونات موسمية طازجة، يكمّلها التصميم الداخلي المعاصر والأجواء الهادئة. ولختام اليوم، يقدم منتجع وفلل السعديات روتانا شاطئاً رملياً مذهلاً على امتداد 300 م ليحظى الزوار بلحظات من السكينة والراحة مع مشروب ترحيبي من بار المسبح.

سوف يتوفّر عرض يوم الصداقة أيضاً على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمنتجع مع هاشتاغ #Hi5، حتى يتمكن كل شخص يرغب في جعل هذا اليوم مميزاً لصديق من الحصول على فرصة إهداء هذا العرض باستخدام الهاشتاغ.

يدعوكم منتجع وفلل السعديات روتانا إلى الاستمتاع بأفضل تجربة من الرفاهية والاسترخاء، وسط أجواء من الهدوء والسكينة، ويعدكم بقضاء يوم لا يُنسى.

العرض: يوم الصداقة
الزمان: 30 يوليو، يوم كامل
السعر: 555 درهم إماراتي للشخص الواحد
التفاصيل: احتفلوا بيوم الصداقة مع أحبائكم، ودلّلوا أنفسكم بعلاج لمدة 60 دقيقة في المنتجع الصحي، تليه وجبة غداء كاملة من 3 أطباق في المطعم الإيطالي سي رستورانتيه، ودخول مجاني إلى الشاطئ والمسبح مع مشروب ترحيبي.

المصدر: qcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع