أعلنت "أويو للفنادق والمنازل"، أكبر مجموعات التأجير والامتياز التجاري للفنادق والمنازل والمساحات السكنية في الهند وجنوب آسيا وثاني أكبر هذه المجموعات في الصين وثالثها حجماً وأسرعها نمواً في العالم، اليوم عن دعم تطبيقها المخصص للعملاء (للهواتف المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وiOS) ومنصاتها الإلكترونية للأجهزة المحمولة بإضافة لغات عدة إليه.

وتنسجم هذه الخطوة مع نهج "أويو" في التركيز على العملاء بالدرجة الأولى، وتهدف الشركة من ورائها إلى توفير تجربة حجز مريحة ومخصصة لملايين المستخدمين حول العالم.

ومن خلال دعمها التطبيق باللغة العربية، تسعى "أويو" إلى توسيع نطاق دعمها لمزيد من المستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي الإنترنت. وتتيح وظيفة تبديل اللغة للمستخدمين إمكانية تغيير اللغة من الإنجليزية إلى العربية، والاستمتاع بتجربة حجز مخصصة وعالية الجودة.

وبهذه المناسبة، قال أنيل جويل، المدير التنفيذي للتكنولوجيا والمنتجات في مجموعة "أويو للفنادق والمنازل": "تُعدّ تجربة العملاء أولوية رئيسية بالنسبة لنا في ’أويو‘. وباعتبارنا شركة ضيافة تعتمد على التكنولوجيا، لذا فنحن نستثمر في التكنولوجيا والمواهب المناسبة لتوفير تجارب إقامة ذات أسعار معقولة وجودة عالية للنزلاء دائمي السفر وسكان المدن. ومع دعم تطبيق العملاء بلغات جديدة، نسعى إلى توفير سبل الراحة لإثراء تجارب عملائنا حول العالم. ونعتقد أن إضافة اللغة العربية إلى التطبيق سيساعدنا أكثر في الانتشار والوصول إلى عملائنا في الإمارات".

ويتمتع تطبيق العملاء حالياً بمعدل تصنيف وسطي يتجاوز 4,4، حيث تم تحميله أكثر من 25 مليون مرة عبر الهواتف المحمولة العاملة بنظامي أندرويد وiOS، كما تم تصنيف تطبيق OYO iOS بين أفضل 3 تطبيقات ضمن فئة السفر. وعدا عن اللغتين الإنجليزية والعربية، يدعم التطبيق لغات أخرى مثل البهاسا والفيتنامية والهندية. وتعتزم "أويو" إضافة لغات عالمية أخرى إلى التطبيق بشكل تدريجي في الأشهر القادمة.


المصدر: whitewaterpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع