دلّل براعم ذوقك مع قائمة أطباق منقطعة النظير يقدّمها مطعم برغر & لوبستر بوصفتها الأصلية The Originals. إذا كنتَ تحنّ إلى النكهات الأصيلة، فستجد ضالتك في مطعم برغر & لوبستر الذي أعدّ قائمةً مميزةً وبسيطةً من الأطباق التي لا تقاوم وتشمل طبق برغر لذيذ، وطبق كركند طازج ولفافة كركند. فاستمتع بمشروباتك المفضلة وبطعم البرغر الاستثنائي وسط أجواء مفعمة بالمرح والحياة.

تلذّذ بأطباق خارجة عن المألوف من توقيع برغر & لوبستر، وعلى رأسها البرغر الأصلي (8 أونصات) 8OZ Original Burger، والكركند الأصلي The Original Lobster واللفافة الأصلية The Original Roll. اكتشف هذه الأطباق الكلاسيكية بلمسة برغر & لوبستر السحرية.

إذا كنتَ تحلم بشطيرة لحم شهية مقدّمة على بريوش، فلا تفوّت طبق البرغر الأصلي Original Burger المكوّن من شطيرة لحم بقر سميكة وعصارية مع خس، وطماطم ومخلّلات محضّرة على الطريقة المنزلية، وصلصة برغر سرّية من توقيع برغر & لوبستر (لا شك في أنها ستجعلك تعود إلينا مراراً وتكراراً!).

إذا كنت من عشّاق ثمار البحر، فلا تفوّت طبق الكركند الكندي الأصلي (THE ORIGINAL) والطازج (0.68 كلغ) الذي يأتيك عصارياً وطرياً لتتلذّذ بطعمه الشهي. أطلبه مشوياً أو مطهياً على البخار ودلّل حواسك بطبق ذات طعم آسر مع صلصة الليمون والزبدة الثوم الشهيرة، إلى جانب البطاطا المقلية والسلطة.

وإذا كنتَ محتاراً بين الكركند واللحم، فاعلم أنّ مطعم برغر & لوبستر قد وجد لك الحلّ، مع اللفافة الأصلية Original Roll الشهية والمحضّرة بوفرة من قطع لحم الكركند مع المايونيز الياباني الكريمي والثوم المعمر. تقدّم في لفافة بريوش بالزبدة تحمل لمسة المطعم المميزة.

أمّا إذا كنت من محبّي المغامرات وتذوّق نكهات غير مسبوقة، فستجد أمامك خيارات لا تحصى من الأطباق الشهية. تضمّ القائمة تشكيلةً واسعةً من الأطباق بدءاً من كسرولة الكركند الماليزي Malaysian Lobster Casserole وصولاً إلى هوت ماما برغر Hot Mama Burger الشهي. واجعل ختام تجربتك مسكاً مع الميلك شيك بالكرامل المملح أو كوب من الجعة المفضلة لديك.

فسواء كنتَ تحبّ البرغر أو الكركند أو الإثنين معاً، كن متأكّداً أنّ قائمة Originals التي ينفرد بها مطعم برغر & لوبستر سوف تناسب ذوقك لوجبة الغداء، أو في عطلة نهاية الأسبوع الممتعة أو بعد يوم طويل من العمل. لكن حذارِ فالأطباق دسمة ولا شكّ في أنك ستحتاج إلى تمارين رياضية قاسية لتتجنّب الوزن الزائد!


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع