أعلن فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ عن افتتاح أبوابه رسمياً خلال حفل مميز أقيم ليلة أمس، ليشكل أول فندق 4 نجوم من الفئة المتوسطة في ’مدينة دبي الطبية‘.

وقد جاء الإعلان من قبل سمو الشيخ عبدالله المبارك الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ’الشركة العملية للفنادق‘ المالكة للوجهة الجديدة، وشهد الافتتاح حضور أكثر من 200 شخصية مرموقة على مستوى الإمارات، من بينها سعادة ذياب فرحان الرشيدي، قنصل عام دولة الكويت في دبي والإمارات الشمالية؛ وسعادة رجاء ربيعة، القنصل العام لفرنسا في دبي؛ وسعادة إيان هاليداي، القنصل العام لأستراليا في دبي.

ويكمل فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ المنظر البديع لـ ’مدينة دبي الطبية‘، بتصاميمه المفعمة بالبساطة والعفوية والتفاصيل الطبيعية ومساحاته المريحة النابضة بالحيوية. كما ينفرد بموقعٍ مثالي قرب خور دبي، وعلى مسافةٍ قريبة من محطة المترو في ’مدينة دبي الطبية‘، مما يتيح للضيوف خدمات تنقل يومية إلى مُختلف شواطئ دبي.

بهذه المناسبة، قال مارك ديسكروزيل، مدير العمليات لدى ’أكور‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدنا أن نفتتح أول فندق من الفئة المتوسطة في مدينة المدينة الطبية. ونتوقع أن يغدو هذا الفندق المميز وجهةً مفضلة لفئات متنوعة من المسافرين، خاصة وأنه يضم غرفاً عصرية وأنيقة، ويقدم خيارات مُنتقاة بعناية من الأطعمة المتوازنة التي تلبي معايير الصحة والعافية، وتجارب فريدة تنسجم مع مجتمع "مدينة دبي الطبية‘، ما يلبي تفضيلات السكان والزوار على حد سواء".

ويضم ’نوفوتيل بر دبي‘ 219 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مرافق الصحة والعافية والأنشطة الترفيهية، بما يشمل مركزاً للياقة البدنية متكامل التجهيزات، وحوض سباحة خارجي يمكن ضبط درجة حرارته، بالإضافة إلى جلسات التدليك العلاجية. وينفرد ’نوفوتيل بر دبي‘ بكونه الفندق الوحيد لعلامة ’نوفوتيل‘ في دولة الإمارات، الذي يضم جاكوزي خارجي في الشرفة الخاصة بالجناح التنفيذي.

وبهذه المناسبة، قال برونو فيشر، المدير العام لفندق ’نوفوتيل بر دبي‘: "كان من دواعي سرورنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفندق ’نوفوتيل بر دبي‘. وبذل أعضاء فريقنا جهوداً دؤوبة خلال الفترة التي سبقت الافتتاح وحتى هذه اللحظة، حيث حرصوا على تزويد ضيوفنا الكرام بتجربة ضيافة عصرية متكاملة، وتواكب أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية. وسنواصل تكريس جهودنا لضمان استمتاع جميع ضيوفنا بأرقى معايير الضيافة الفريدة".

وأكد فيشر على أن الفندق يرحب بضيوفه على مدار الساعة، متيحاً لهم إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة عبر الإنترنت دون الحاجة لإضاعة الوقت في الوقوف عند مكتب الاستقبال، وذلك بفضل اعتماده على أحدث التقنيات سهلة الاستخدام التي تضمن للضيوف الاستمتاع بإقامةٍ مُميزة ومريحة بمعنى الكلمة. كما يتيح الفندق لضيوفه خدمات صرف العملات وخدمة النادل الشخصي (الكونسيرج)، وخدمات ركن السيارات، وغسيل الملابس، بالإضافة إلى مرافق خاصة بالاستضافة والأعمال التجارية، فضلاً عن تقديم غرف مع تسهيلات خاصة للضيوف من أصحاب الهمم والذين يعانون من صعوبات جسدية. وعلاوةً على ذلك، يضم ’نوفوتيل بر دبي‘ غرفاً عائلية متصلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف بالجلوس في الهواء الطلق ومشاهدة إطلالات الخلابة على الأفق الساحر لمدينة دبي أثناء زيارة مطعم ’هانج أوت باي ذا بول‘، بالإضافة إلى الاستفادة من عرض ’نوفو نايتس‘ الترويجي الجديد كلياً، والذي يتيح للضيوف من السيدات الحصول يومياً على مشروبٍ مجاني وخصم بمقدار 50% على جميع المشروبات (حتى 30 نوفمبر)، بين الساعة 4:00 عصراً حتى 8:00 مساءً.


المصدر: Katchthis

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع