عندما يتعلق الأمر بإقامة مثالية فإن فندق كمبينسكي مسقط يحصل بالتاكيد على أفضل التقديرات فهو يجمع بين المطاعم الحائزة على جوائز التميز، ورفاهية فئة الخمس نجوم للضيافة والفندقة، والموقع الأكثر إثارة في المدينة. ومع الإطلاق الأخير لـصالة متابعة الأحداث الرياضية ''ذي كاونتدان سبورتس لاونج'' وتوسيع قاعة ''زيل لاونج'' الشهيرة على واجهه الشاطئ البحرية، يصبح الآن هو الوقت المثالي لحجز استراحتك المريحة حيث يمكنك تناول الطعام بأناقة في عاصمة عمان المليئة بسحر الشرق.

أعياد الطهي (ولائم ):
صالة متابعة الاحداث الرياضية ''ذي كاونتدان سبورتس لاونج'' تتصدر مجموعة لا مثيل لها من عشرة مطاعم وأماكن لتناول الوجبات المتنوعة في موسم الشتاء القادم، والتي فتحت أبوابها التي لم يجف طلاؤها بعد في نوفمبر 2019. سوف يصعد نجم هذه الصالة الحديثة كواحدة من أكبر الصالات الرياضية في المدينة باحتوائها على مائتان وستون مقعداً بالإضافة إلى شرفة ضخمة ذات إطلالة رائعة على البحر وستكون مكانك المثالي لمتابعة ومشاهدة جميع الأنشطة الرياضية الحية المفضلة لديك مع الاستمتاع بمجموعة متنوعة منتقاة من أطباق الطعام الشهية والمميزة.

بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على الاستمتاع بأشعة الشمس في فصل الشتاء في صالة أنيقة مواجهة للشاطئ، فإن ''زيل'' التي تعني "قوة البحر" باللغة اليونانية، هي مكان في الهواء الطلق مع تصميم أنيق ومأكولات مستوحاة من ثقافات متعددة مع نكهات مميزة مقدمة على أطباق ذات تشكيلات متنوعة. ونظراً لازدحام موقع التواصل الأكثر شهرة في المدينة في نهاية كل أسبوع فقد تم العمل على توسعته، مما يمنح الضيوف مساحة أكبر للتمدد عبر الرمال الذهبية.

يعد كل من ''سوي سوي'' و'' بخارى'' من نجوم الطهي اللامعين في فندق كمبينسكي مسقط، بعد الفوز بالعديد من الجوائز منذ إطلاقهما في عام 2018. في مطعم ''سوي سوي'' التايلاندي، يمزج مشهد الطعام الصاخب على طراز الشارع مع الديكورات الداخلية الملونة والأطباق الأصيلة لإنشاء مطعم غير رسمي محبوب من قبل السكان المحليين والزوار على حد سواء. مستوحاة من الكلمة التايلاندية "سوي " التي تعني "الشارع"، الأطباق المعدة في ''سوي سوي'' مفعمة بالحيوية ومدوية مثل الجو الصاخب في بانكوك.

يقع بجوار مطعم ''بخارى''، مطعم المطبخ الهندي الشمالي، بألوانه الترابية المصممة بطريقة لا تشوبها شائبة، والمطبخ المفتوح الذي يضم ثلاثة أفران من التندوري والأطباق الشهية، يمكن للضيوف الحصول على الراحة حيث يتم توفير مآزر الأكل (المريله) وتشجيعهم على تناول الطعام بأيديهم وذلك لاستكمال تجربة الطعام بطريقة أصيلة حقاً.

''بوليفارد تي هاوس'' هو أحد أبرز معالم ومحطات التذوق في الفندق وهو مقهى ساحر بمعني الكلمة وبوجود الشاي الصيني ''تشاي واللا'' بالطريقة الهندية المتخصصة، والذي يقدم مجموعة سخية من الشاي الهندي التقليدي واللاسي، بالإضافة إلى الإطلالات على الأطباق الكلاسيكية وقائمة الوجبات الخفيفة المتخصصة. أما بالنسبة لعشاق السيجار ومحبي الكوكتيلات فمكانهم المفضل هو بالتاكيد صالة السيجار الفخمة في فندق كمبنسكي مسقط،1897، والتي تقدم الكوكتيلات الكلاسيكية، مشروب الشعير الخالص، المشروبات الروحيه ومجموعة مختارة من أفضل أنواع السيجار الكوبي لتتويج هذا المزيج الممتع -مثالية لما قبل أو بعد وجبة العشاء.

رحلات مذهلة:
إلى جانب وليمة من خيارات الطهي، يقدم كمبينسكي مسقط للمسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة لتجربة الرفاهية الأوروبية في واحدة من المناطق الأكثر أناقة بالعاصمة. يضم الفندق ثلاثمائة وعشرة من الغرف والأجنحة المصممة بشكل جميل، 77 مسكن وفيلات على شاطئ البحر. يعتبر المنتجع بوابة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة عمانية أصيلة.

استمتع بالثقافة الأصيلة مع مجموعة من التجارب في العاصمة وحولها -بدءً من التسوق الصباحي في سوق مطرح وحتى معايشة التجربة الفريد من نوعها في دار الأوبرا الملكية الشهيرة في مسقط. على المستوى المحلي، يتمتع فندق ''الموج'' بأسلوب حياة واستجمام متميز مع إمكانية الوصول الحصري إلى المرسى القريب ومرافق البيع بالتجزئة ومحطات الطعام المثيرة وملعب الغولف حسب مواصفات ''بي جي ايه القياسية'' وغير ذلك الكثيرمن العناية والترفيه.

يمكن للراغبين بالاستمتاع في قضاء إقامتهم في الساحل المذهل في مسقط الاستفادة من خيارات الغوص والغطس المتفوقة في السلطنة لمغامرات ما تحت الماء. البحر في السلطنة غني بالحياة البحرية ويتميز بظروف غوص رائعة طوال العام، يمكن للضيوف توقع مشاهدة أسماك قرش الحوت والسلاحف والدلافين والأشعة، وكذلك الأسماك الملونة والشعاب المرجانية عبر مناطق الغوص مثل جزر الخيران والديمانية. تحت قيادة شركاء كيمبينسكي مسقط، ''ايرو دايفيرز عمان''، يتم توجيه النصائح والتعلىمات من قبل مدربين متخصصين في الغوص ويمكن التنسيق لهذه المغامرة مباشرة مع فريق المنتجع.

لمدمني المغامرات الذين يأملون في تجربة الجبال الأسطورية في عمان، يمكن لـكيمبينسكي مسقط ترتيب الجولات السياحية البرية الوعرة بعيداً عن وسائل الراحة في المدينة. من التجديف إلى الكهوف، ومن الرحلات إلى التجديف، تنتظرك مجموعة متنوعة من الأنشطة في الهواء الطلق في البيئة الطبيعية الفريدة للسلطنة عبر قمم سلسلة جبال الحجر والوديان المذهلة. بالشراكة مع توينتي ثري ايكستريم، الرواد في عالم الرحلات البرية مع فريق من الخبراء المؤهلين دولياً، تعد أنشطة المغامرة الآمنة والمتكاملة مثالية للمجموعات الكبيرة والصغيرة.

يمكن لزوار عطلة نهاية الأسبوع الذين يريدون ببساطة الاسترخاء بأناقة الاستمتاع بمجموعة من المرافق الرائعة في فندق كمبينسكي مسقط. سيحب عشاق الشمس حمام السباحة اللامتناهي الرئيسي في المنتجع المطل على الشاطئ مع إطلالات شاملة على الساحل؛ أو الدخول إلى حمام السباحة كاسكيد المخصص للبالغين فقط وذلك لقضاء بعض الوقت من صفاء الذهن الحقيقي.

في كيمبينسكي ذي سبا، جدد حالتك الذهنية والجسدية في عالم من الفخامة المستوحاة من أوروبا. حيث صمم خبير الصحة الكمالية السويسري ريسنس بعناية فائقة قائمة السبا المصممة خصيصاً لتوفر للضيوف تجارب لا تنسى مستوحاة من تقاليد العافية العمانية. وأخيراً، ستحب العائلات مركز البولينغ والترفيه بالفندق، كوزميك بولينج، واما الملائكة الصغار فيمكن الاطمئنان علىهم بإلحاقهم في ديبيس كلوب هاوس لساعات من الترفيه والألعاب - مما يترك للوالدين وقتاً للاستمتاع بالمنتجع المذهل في راحة من البال.


المصدر: prco

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع