تقدم صالة لاونج "فايرفلاي" اذات الطابع الحضري الأنيق في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي، الفرصة لضيوفها للانغماس بجمال الأجواء العربية مع أشهى المأكولات والأجواء الترفيهية على أمسيات الليالي العربية الجديدة.

ويتضمن عرض الليالي العربية كل يوم جمعة من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً، كابانا خاصة تتسع لما يصل إلى أربعة أشخاص مقابل 350 درهماً إماراتياً، حيث تقدم طبق من المقبلات وطبق من المشاوي المشكلة وكيك العسل أو الكنافة، مشكلاً الخيار المثالي لتناول الطعام والاسترخاء مع الأصدقاء، فيما تتوفر الشيشة والشاي المغربي بتكلفة إضافية بقيمة 125 درهم.

كما يتضمن العرض المتوفر اعتباراً من 21 فبراير ولغاية 24 أبريل عرض رقص شرقي ودي جي يؤدي أروع الإيقاعات الموسيقية العربية وسط أجواء رائعة تنبض بالحياة تجعل من هذه اللاونج المكان الأروع للجلوس في الهواء الطلق بجانب المسبح المضاء والتمتع بالطقس اللطيف في دبي سواء للضيوف من الأزواج أو مجموعات الأصدقاء مع مقاعد وثيرة وأجواء باعثة على الاسترخاء.

يشكل هيلتون دبي الحبتور سيتي واحة راقية على ضفاف قناة دبي المائية حيث يمكن للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في الفندق بينما يمكن الوصول بسهولة إلى داون تاون دبي النابضة بالحياة.

العرض: الليالي العربية
كابانا خاصة تتسع لـ 4 أشخاص تقدم فيها طبق من المقبلات وطبق من المشاوي المشكلة وكيك العسل أو الكنافة
المكان: شارع الشيخ زايد، هيلتون دبي الحبتور سيتي، لاونج فايرفلاي
التاريخ: كل يوم جمعة اعتباراً من 21 فبراير لغاية 24 أبريل
التوقيت: 6:30 مساءً حتى 10:30 مساءً
أجواء ترفيهية: عرض رقص شرقي ودي جي
السعر: 350 درهم للكابانا الواحدة و125 درهم عند طلب الشيشة مع الشاي المغربي.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع