انطلاقاً من حرصه على تكريم أبطال خط الدفاع الأول في دبي من العاملين في قطاع الرعاية الصحية في المستشفيات والاعتراف بفضلهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، أعلن ذا نودل هاوس، المطعم الآسيوي الأصيل التابع لمجموعة سرود للضيافة، عن شراكته مع فيجي تيك، وهي شركة التكنولوجيا الزراعية الناشئة في الإمارات، بهدف تقديم سلالٍ غنية بالخضار والفواكه الصحية التي تمت زراعتها محلياً ضمن مساحات مدينة جميرا.

وسيتم تقديم هذه السلال مجاناً للطواقم الطبية في المستشفيات، من الممرضين والممرضات والأطباء والجراحين وغيرهم من الموظفين الإداريين مثل موظفي مكاتب الاستقبال وموظفي الصيانة والتنظيف. وسيتم تقديم هذه السلال وفق أعلى معايير الرعاية دون أي تلامس لضمان الالتزام بالتوجيهات الصحية ذات الصلة، حيث سيعتمد المطعم على 11 أسطول توصيل لتغطية مختلف أنحاء دبي.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت نيكولا والش، مديرة التسويق لدى سرود للضيافة: "في أوقات الشدّة والمصاعب، تبرز أهمية التعامل بشكلٍ طيب مع جميع الناس، فعمل الخير في مثل هذه الأوقات هو غذاء لإنسانيتنا. وإذ نتوجه بجزيل الشكر والعرفان لموظفي خط دفاعنا الأول من العاملين في القطاع الصحي، فإننا ندرك حجم الجهود والتضحيات التي يبذلونها لصون مجتمعاتنا وضمان سلامة السكان، ولهذا وددنا تقديم عربون شكرٍ بسيط لهم بتوقيع سرود للضيافة وفيجي تيك. ويسعدنا أن نقدم الخضروات والفواكه الطازجة التي تمت زراعتها محلياً وتمت تعبئتها وفق أعلى مستويات الصحة والسلامة، وتوصيلها لهم".

وبالتوازي مع مبادرات سرود للضيافة لحماية البيئة، تتم زراعة الخضروات والفواكه بشكلٍ مستدام على امتداد 80 كيلومتر في دبي، وفي مزارع فيجي تيك المبتكرة في الشارقة، حيث سيتم تعليب المنتجات الطازجة ضمن علب صديقة للبيئة وقابلة للتحلل. وسيتم توفير نحو 500 كيلوجرام من الخضار الطازجة يومياً، والتي تشمل الطماطم والخيار والفليفلة والباذنجان والبقدونس الكيل، وهي الخضروات التي تقدّم قيمة غذائية كبيرة.

وتحمل كل عبوة رمز "كيو آر"، والتي تتيح تتبع كامل دورة حياة الخضار وقيمتها الغذائية، حيث سيتم نشر هذه الرموز أيضاً عبر حسابات ذا نودل هاوس وفيجي تيك على فيس بوك.

ويمكن للعاملين في القطاع الصحي أو الراغبين بترشيح زملائهم من القطاع الصحي في دبي الاستفادة من هذه المبادرة عبر الخطوات البسيطة التالية:
- التواصل عبر حساب ذا نودل هاوس عبر فيس بوك.
- تقديم الاسم الكامل للعامل في القطاع الصحي، ومسماه الوظيفي في المستشفى، والعنوان الذي سيتم توصيل الخضار والفواكه إليه
- فور استلام الطلب، سيقوم فريق ذا نودل هاوس بتحضير السلة من الخضروات الطازجة وفق أعلى معايير السلامة والنظافة الصحية، وتوصيل هذه المنتجات إلى العنوان المحدد دون أي حاجةٍ للتلامس.


المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع