بمناسبة عيد الفطر المبارك، يقدم مطعم كويا دبي قائمة طعام احتفالية مميزة في الفترة ما بين 23 مايو ولغاية 30 مايو، حيث يستطيع ضيوف كويا دبي الاستمتاع بهذه الأطباق داخل المطعم أو القيام بحجز الوجبات الخاصة التي يمكن تحضيرها في المنزل ومشاركة العائلة والأحباء بها.

وتتضمن قائمة الطعام هذه طبقين رئيسيين من المطبخ البيروفي الأصيل هما "باليتيا دي كورديرو" أو كتف الضأن على الطريقة البيروفية، و"دورادا إسكابيتشي بيروانو" أو سمك سوبريم المشوي على الفحم، بالإضافة إلى أطباق جانبية شهية و"تورتيل دي ناتا ماراكويا" أو فطائر الكاسترد الحلوة.

وسيكون بإمكان ضيوف كويا دبي حجز وجباتهم بشكل مسبق قبل 24 ساعة لتناولها داخل المطعم أو لتوصيلها إلى منازلهم. كما يمكن للضيوف الاختيار بين طلب الأطباق الجاهزة المعدة في المطعم، أو الحصول على مكونات هذه الأطباق مثل اللحوم المتبلة والصلصات والأطباق الجانبية مع تعليمات تفصيلية للطهي من أجل تحضيرها بأنفسهم في المنزل بجودة المطاعم.

ويستقبل كويا دبي ضيوفه من الأحد إلى الخميس من الساعة 12.30 ظهراً وحتى 7 مساءً. ويلتزم المطعم بإجراءات السلامة الصارمة، منها مسافة تباعد آمنة بين الطاولات تصل إلى مترين والعمل بسعة استيعابية 30% كحد أقصى. لخدمة التوصيل والطلبات الخارجية، يمكن للضيوف الاختيار بين قائمة عيد الفطر الخاصة أو قائمة المطعم الاعتيادية والحجز من خلال الاتصال مباشرة بالمطعم أو عبر تطبيق ديليفيرو.


المصدر: wallispr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع