كشفت علامة 800 بيتزا الإيطالية عن افتتاح أحدث فرع لها في أبوظبي، وذلك مع أكثر من 13 عاماً في المهنة والدعم المستمر من العملاء، وبعد أن توسّعت العلامة في العديد من المواقع الرئيسية في دبي، والتي تمتلك فيها سبعة فروع حصرية.

هذا ويقع الفرع الجديد في قلب أبوظبي في منطقة مارينا سكوير ضمن باراجون باي مول في جزيرة الريم، والقريب من العديد من المناطق السكنية والتجارية الهامة، ويعرف عن علامة 800 بيتزا تقديم أفضل ما لديها من جودة الطعم الإيطالي الأصلي لعشاق البيتزا في الإمارات.

وقال أليساندرو دوبالدو، مؤسس علامة 800 بيتزا: "نحن متحمسون للغاية لعودة أعمالنا في العاصمة أبوظبي، وقد شهدت 800 بيتزا نجاحاً كبيراً لدى سكان دبي، ويسرنا البدء بالعمل من موقعنا في أبوظبي لنقدم الطعم الإيطالي الأصلي لسكان أبوظبي أيضاً، ونحن نتعهد بدوام توصيل الوجبات الصحيّة المحضّرة من مكونات طازجة".

ويمكن لسكان أبوظبي الاختيار من قائمة طعام إيطالية أصليّة، والاستفادة من العديد من العروض الحصريّة من خلال الطلب عبر موقع العلامة الإلكتروني، حيث يحصل عشاق المأكولات الإيطالية على حسم 20% لكل أول ثلاثة طلبات من خلال الموقع الإلكتروني المذكور، وكما يحصلون على عشر نقاط لولاء العملاء عند كل طلب، وتشمل القائمة بيتزا مارجريتا كون بوفالا الكلاسيكية (59 درهماً إماراتياً)، والمحضّرة من جبن الموزاريلا وصلصة الطماطم الخاصة بعلامة 800 بيتزا مع الريحان وزيت الزيتون، بالإضافة إلى بيتزا الكمأة الكلاسيكية (59 درهماً إماراتياً) مزينة بالكمأة السوداء العطرية المبروشة على قاعدة من جبنة الموزاريلا الدسمة، والبارميزان المبروش والفلفل الأسود المطحون الطازج.

وتشمل القائمة على أطباق مميّزة مثل مجموعة مختارة من السلطات مثل سلطة كابريزي الإيطالية، والتي تقدم مع جبنة الموزاريلا الطازجة التي يتم إحضارها من منطقة كازيرتا في جنوب إيطاليا، إلى جانب أطباق الحلويات الإيطالية مثل حلوى التيراميسو، وبالإضافة إلى تقديم الوجبات الإيطالية، تقدم علامة 800 بيتزا أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية للتسوّق مثل أصناف الباستا والزيوت والثوم الطازج، وهي مناسبة للذين يتطلعون إلى زيادة مهاراتهم في الطهي المنزلي.

وتفخر علامة 800 بيتزا بشغفها في مشاركة الطعم الأصلي للمطبخ الإيطالي، حيث تتميز بأجود المقومات المقترنة بالخدمة الممتازة.


المصدر: qcomms

الأكثر قراءة