أطلق مركز دبي المالي العالمي وجهة الطعام الجديدة المنتظرة في أفينيو البوابة – "ساوث ماركت"، ما يعزز من مكانة المركز وسمعته العالمية بوصفه من أكثر وجهات الحياة المفضلة والرائدة في دبي.

إن قاعة الطعام العصرية والراقية التي تبلغ مساحتها أكثر من 9,000 قدم مربع هي مزيج صاخب من 15 مطبخاً يقدّم تجربة ذوّاقة للأطعمة وأكشاك الطعام لإكتشاف وتذوق الثقافات من جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن تصبح "ساوث ماركت" في أفينيو البوابة واحدة من أشهر وجهات الطعام التي تقدّم الأطباق الشهية ذات الأسعار المعقولة في دبي. وستحتضن الوجهة الحديثة في المركز المالي عدد من المفاهيم العالمية في مجال المأكولات والتي تعد جديدة في الإمارات لكل عشاق الطعام.

ويمكن لمتذوقي الطعام أن يتطلعوا إلى تجربة طبق المعكرونة التايلاندية الأصيلة على البخار من مطعم "بانكوك بي كي كي بيسترو" Bangkok eatery BKK Bistro، يضاف إليه شاي بالحليب السنغافوري المفضل، والحلويات الآسيوية العصرية. ويمكنهم أيضاً تذوق كرات الأخطبوط المشوية "تاكوياكي" Takoyaki وهي الوجبة الخفيفة المفضلة والشائعة في اليابان. كما يوجد العديد من الخيارات الأمثل ليس فقط للغداء أو العشاء، كإفطار كلاسيكي من مطعم "سيريال كيلر كافيه" Cereal Killer Café البريطاني العصري الذي يلبي جميع أذواق المأكولات في أي وقت من اليوم. وتضم "ساوث ماركت" مجموعة أخرى من المطاعم التي تقدّم تنوع المذاق لمحبي الطعام، وتشمل "إيرث كيتشن" Earth Kitchen، "بوريتوس بيوند بوردرز" Burritos Beyond Borders، "كاتسو أند كو" Katsu & Co، و"سفيرز" Spheerz.



إضافة إلى ذلك، سيتم إفتتاح العلامة التجارية الألمانية الأبرز للمأكولات السريعة Call a Pizza. كذلك سيكون لمتذوقي الطعام فرصة تجربة مفهوم "جاكس برجر" Jax Burgers من تكساس. وسيتمكن محبي المأكولات ذات الخيار التقليدي أن يخوضوا تجربة تذوق البطاطس المقلية مع الجبن وصلصة المرق من مطعم "بوتين" Poutine الذي نشأ في كندا. وستتوفر أيضاً المأكولات البحرية الطازجة في مطعم "كراب ماركت" Crab Market وجهة محبي ثمار البحر. كذلك سيكون المطبخ المصري حاضراً من خلال مطعم "بهية" Bahiya.

وتم تصميم السوق العصري "ساوث ماركت" في أفينيو البوابة بسقوف مكشوفة وعوارض فولاذية عصرية وأخشاب خام وميزات خرسانية ولافتات نيون وجداريات فنية، بحيث تمثّل مكاناً مثالياً لسكان مركز دبي المالي العالمي والموظفين والمتسوقين الذين يرغبون بأخذ إستراحة والخوض بتجربة تذوق أشهى المأكولات العالمية. وتتمتع "ساوث ماركت" بمظهر عالمي مع بصمة حيّة للتقاليد الإماراتية.

تنضم "ساوث ماركت" إلى عدد متزايد من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية في مجال الأزياء والمجوهرات والمأكولات وأسلوب الحياة في أفينيو البوابة بمركز دبي المالي العالمي. وتماشياً مع المبادئ التوجيهية لحكومة الإمارات، تواصل "ساوث ماركت" و"أفينيو البوابة" العمل بإجراءات الصحة العامة الصارمة.

المصدر: fourcommunications


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع