أعلنت مجموعة آر للفنادق عن تعيين رافي سانتياغو كمدير عام لمجموعة فنادق فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، ورمادا بيتش من ويندام عجمان، وويندام جاردن كورنيش عجمان.

يملك سانتياغو خبرةً واسعة تزيد عن 25 عاماً في مختلف المجالات مع 15 عاماً في مجال الضيافة، وهو يعمل في مجموعة آر للفنادق منذ عام 2009. وقبل توليه منصب المدير العام للمجموعة، كان يشغل منصب المراقب المالي للفنادق السبعة من مجموعة آر في الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على تعييّنه، قال سانتياغو: "لقد كانت رحلة رائعة مع مجموعة آر للفنادق على مدى السنوات العشر الماضية وأنا ممتن للإدارة العليا لهذه الثقة التي منحتني إياها. تستكشف مجموعة آر للفنادق المواهب ضمن موظفيها باستمرار، والتي كانت أحد مفاتيح النجاح المستمر للمجموعة".

وأضاف سانتياغو: "في حين أشعر بالحماس لدوري الجديد، هناك تحديات واضحة يتعيّن علينا مواجهتها وسط البيئة الحالية. هذه مرحلة حاسمة حيث نحتاج إلى تهيئة أنفسنا استراتيجياً لمواجهة الوضع الطبيعي الجديد. هدف فريقي هو الاحتفاظ بمكانتنا كواحدة من أفضل مجموعات الفنادق أداءً في الإمارات الشمالية".



وعلق سومير طارق، المدير الإداري لمجموعة آر للفنادق: "بالنيابة عن المجموعة، أهنئ رافي بمنصبه كمدير عام للمجموعة. لقد كان عضواً رئيسياً في مجموعة آر للفنادق ولعب دوراً مهماً في نجاح المجموعة على مر السنين. تحت قيادته، نحن واثقون من أن عقاراتنا في عجمان ستستمر في الازدهار وإنشاء المزيد من الحملات المبتكرة في المستقبل".

حصل سانتياغو على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نورثامبتون في المملكة المتحدة، كما حصل على شهادة الدراسات العليا في إدارة الأعمال من جامعة ويلز في المملكة المتحدة. كما أنه محاسب مؤهل مهنياً من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين في المملكة المتحدة.

المصدر: rhotels


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع