كشف مطعم تراتوريا توسكانا، أشهر وجهات الطعام الإيطالية الأصيلة في سوق مدينة جميرا، عن طرح باقة من أفضل الأطباق الإيطالية مع مجموعة من العروض الجديدة، تتضمن تجربة برانش متميزة في عطلة نهاية الأسبوع وأمسيات مميزة وقائمة مُحسّنة من أشهى الخيارات.

وبالتزامن مع عودة وجبات البرانش مجدداً في مختلف أنحاء دبي، يقدم تراتوريا مفهوماً جديداً بعنوان لا إيتاليا أتافولا، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات لمدة ثلاث ساعات ابتداءً من وقت طلبهم الأول، في الفترة الممتدة من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 مساءً في أيام الجمعة والسبت.

وتتيح مرونة وقت البداية (التي تتلاءم مع القيود المفروضة) لكادر العمل في المطعم توزيع الحجوزات على كامل اليوم، حرصاً على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وتجنّباً للازدحام. وتبدأ أسعار باقة البرانش من 199 درهم إماراتي للشخص الواحد للقائمة المكونة من أربعة أطباق ومشروبات خفيفة، و299 درهم إماراتي للقائمة المكونة من أربعة أطباق ومشروبات المطعم الخاصة.

وتضمّ القائمة الجديدة والمُحضّرة حسب الطلب أشهى الأطباق المفضلة في تراتوريا، مثل أرانشيني دي ريزو (كرات الأرز المقلية مع صلصة البولونيز وجبنة البارميزان)؛ وطبق تارتار دي مانزو المتوسطي (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان)؛ ومجموعة مختارة من أطباق الباستا التقليدية، بما فيها سباجيتي ألا كاربونارا (سباجيتي مع صفار البيض واللحم المقدد وجبنة البارميزان)؛ وبينيه ألارابياتا (معكرونة بيني مع صلصة الطماطم والفلفل الحار)؛ ولازانيا ألا بولونيز (لازانيا محمّرة بالفرن)؛ بالإضافة إلى إمكانية اختيار الضيوف لمكونات البيتزا. ويحلو الختام مع إحدى أطباق التحلية اللذيذة مثل بانا كوتا وتيراميسو وتورتينو دي شوكولاتو (لافا كيك بالشوكولاتة).

وابتداءً من يوم الأحد 5 يوليو، سيقيم تراتوريا أمسيتين مميزتين أسبوعياً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية غير محدودة من البيتزا أيام الأحد، علاوة على كمية غير محدودة أيضاً من الباستا أيام الأربعاء، وذلك بسعر 99 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. كما يمكن للضيوف طلب طبق من الجيلاتو الإيطالية بثلاث نكهات من اختيارهم مع الإضافات التي يفضلونها بسعر 10 درهم إماراتي فقط إضافية. ويقدم المطعم خلال هذه الأمسيات المميزة ثلاثة أنواع من الكوكتيلات المميزة (آبيرول سبريتز ونيجروني وبيليني) بالإضافة إلى كمية مفتوحة من عصير العنب الخاص بالمطعم مقابل 99 درهم إماراتي فقط.

ولا تتوقف مفاجآت العروض الجديدة عند هذا الحد، إذ يقدم المطعم الإيطالي قائمة مُحسّنة ومُحضّرة حسب الطلب، بوحي من أشهر الأطباق من مختلف الأقاليم الإيطالية مع مجموعة مُختارة من أفضل الأطباق فيها.



ويمكن للضيوف من عشاق المطبخ الإيطالي الأصيل الاستمتاع بعروض الطعام الفريدة التي يتم تقديمها بجانب الطاولات، حيث يتم تحضير طبق المقبلات المتوسطي الجديد تارتار دي مانزو (تارتار لحم البقر والخضار المتبّلة وموس البارميزان - 89 درهم إماراتي) مباشرة على الطاولة؛ وطبق أوراتا ألا ليجور إن كروستا دي باني (سمك الشبوط مع البطاطس والطماطم والزيتون في الخبز المقرمش - 149 درهماً إماراتياً) الذي يتم تقديمه أمام الضيوف. بينما تتم إضافة جبنة ماسكرابوني الكريمية الذائبة على التيراميسو مباشرة (جبن الماسكاربون مع بسكويت ليدي فينجر ومسحوق الكاكاو - 35 درهماً إماراتياً)، ليستمتع الضيوف بتجربة فريدة تحلو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتضمن الخيارات الأخرى مزيجاً من المقبلات والأطباق الرئيسية، مثل طبق إنسالاتا ديل كونتادينو (أوراق السبانخ الصغيرة وسلطة الكينوا واليقطين مع جبن الماعز) 65 درهم إماراتي؛ وجامبيري آيليو أوليو إي بيبيرونشينو (الروبيان المحمّر مع زيت الثوم والصلصة الحارة والسبانخ) 155 درهم إماراتي؛ وسالتيمبوكا دي بولو (الدجاج واللحم المقدد مع فوندو جبنة البارميزان والبصل المشوي) 129 درهم إماراتي؛ وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بعروض الساعة السعيدة الإيطالية من الساعة 2-8 مساءً يومياً، مع أسعار تبدأ من 29 درهم إماراتي فقط للعديد من المشروبات المعروفة والتي يضفي عليها المطعم لمساته الخاصة، من بينها كوكتيل الإسبريسو الشهير (إسبريسو أفوجاتو: إسبريسو مارتيني مع الآيس كريم)؛ و179 درهم إماراتي لقاء زجاجة من المشروب الفوار و49 درهم إماراتي لقاء طبق الطعام الإضافي.

يفتتح مطعم تراتوريا توسكانا أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً دون الحاجة للحجز المسبق. كما تتوفر أطباق القائمة المُحسّنة للطلب عبر منصات التوصيل، مع حسومات بنسبة 30% على الطلبات من خلال منصة طلبات، و50% على أنواع البيتزا من خلال منصة ديليفيرو.

المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع