يستعد مطعم وبار 99 سوشي لافتتاح أبوابه واستقبال ضيوفه بتاريخ 09 أغسطس 2020، وذلك في منطقة وسط مدينة دبي، حيث يقدم المطعم الفريد والحائز على نجمة ميشلان تجارب مميزة تشمل أشهى الأطباق المفضلة.

وكان المطعم الذي حقق نجاحاً كبيراً بعد افتتاحه في أبوظبي قد أنشأ قاعدة جماهيرية من الزبائن تتضمن كبار الشخصيات والمشاهير والنجوم الذين يحضرون باستمرار لتناول أشهى الأطباق اليابانية والاستمتاع بالطقوس والتقاليد المميزة في المطعم.

ويتميز مطعم وبار 99 سوشي بموقعه في فندق العنوان الفاخر في منطقة وسط دبي، حيث يمكن استقبال حتى 99 ضيفاً ضمن المقاعد الداخلية والخارجية، والتي تضم تراساً مذهلاً يتميز بإطلالات بانورامية خلابة على أفق وسط مدينة دبي الشهير وبرج خليفة. وسيتضمن المطعم الجديد في دبي أيضاً صالة جلوس تتسع لأكثر من 100 ضيف.

وبفضل الطابع الأنيق للمطعم والذي يتميز باللونين الأسود والذهبي، والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، ومنطقة البار الأنيقة، والصالة الجذابة، فإن المطعم سيكون مكاناً مميزاً للمقيمين والضيوف في دبي من أجل الحضور وتجربة الطهي الياباني المعاصر والاستمتاع بالخدمة الممتازة.

يتميز مطعم وبار 99 سوشي بمزيج يجمع بين التراث الإسباني الذي تشتهر به علامة 99 سوشي، وأفضل العناصر في اليابان، كما يقدم لمحة أصلية عن التقاليد والمطبخ الياباني المتميز من خلال قائمة طعام مميزة.

وباستخدام المكونات الطازجة فقط، ستحتوي قائمة الطعام على خيارات فاخرة مثل Blue Fin Tuna Carpaccio، الذي يعد تكريماً لمطعم وبار 99 سوشي باعتبار أنه قد كان له دور حقيقي في إدخال سمك التونا من نوع الزعنفة الزرقاء من المحيط الأطلسي إلى سوق الإمارات العربية المتحدة واستخدامه في قوائم الطعام.



ومن الخيارات الأخرى المميزة ضمن القائمة، يبرز طبق Gunkan 99 Flag الغني بالنكهات مع التورو والكافيار واليوني. يوجد أيضاً في قائمة مطعم وبار 99 سوشي أطباق مثل Foie Gras Nigiri الذي يقدم ساخناً، أو ربما يمكن تجريب Spicy Tuna Tartar مع Wakame Seaweed وShoestring Chips مع صلصة كيموتشي.

وفي تصريح له، قال جيمي كاستانيدا، مدير عام مطعم وبار 99 سوشي في الإمارات العربية المتحدة: "يمكنك اختيار الشجاعة، أو يمكنك اختيار الراحة، ولكن لا يمكنك اختيار الاثنين" (برين براون). كان من المقرر أن يكون الافتتاح الكبير لمطعم وبار 99 سوشي في دبي خلال شهر مارس. ولكن بسبب جائحة "كوفيد-19" تغير ذلك"

وأضاف: "تأجل الافتتاح إلى حين إعلان الهيئات الحكومية المحلية عن إعادة افتتاح المواقع والمطاعم. ورغم ذلك، فنحن نعلم أنه لن يكون أي شيء كما كان في السابق، ومع احتمال وجود موجة ثانية للجائحة يجب علينا التفكير فيها، فقد لا تعود وسائل الراحة السابقة إلينا مرة أخرى. لذلك فقد حان الوقت للشجاعة، حان الوقت للاستثمار في الناس، ولإعطاء فرص جديدة لإعادة بناء قطاع الضيافة مرة أخرى".

ومن خلال الجمع بين المواد الرائعة والمكونات النادرة والاهتمام غير المسبوق بالتفاصيل، فإن مطعم وبار 99 سوشي في دبي يقدم الفرصة لمشاركة إرث المطعم الشهير والاستمتاع بتجربة طعام راقية وفريدة من نوعها.

ومع وجود خطط لمواصلة توسيع العلامة التجارية في هذه الظروف الحافلة بالتحديات مع تقديم مجموعة من الأفكار الجديدة لتناول الطعام الفاخر، سيكون مطعم وبار 99 سوشي مكاناً للاستمتاع بتناول الطعام والأجواء المميزة في دبي في منطقة وسط المدينة.

يتيح المطعم أيضاً الفرصة لجلسات أكثر خصوصية ضمن غرفة الطعام الخاصة والشرفة المريحة، والتي تحتاج غالباً إلى حجز مسبق.

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة