أعلنت مجموعة لانغام للضيافة اليوم عن تعيين بوب فان دن أورد في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ليدعم العمليات الفندقية لشركة لانغام بالإضافة إلى سير الأعمال الرئيسية في القارات الأربعة.

لقد استُحدث هذا المنصب مؤخراً في المجموعة، حيث يتعيّن على الرئيس التنفيذي للعمليات أن يرفع التقارير مباشرةً للرئيس التنفيذي ستيفان ليزر.

يملك فان دن أورد باعاً طويلاً في إدارة الفنادق يمتدّ لأكثر من عشرين سنة ويستعدّ لاستلام منصبه الجديد في مكتب الشركة الكائن في هونغ كونغ. وقد شغل مؤخراً منصب العضو المنتدب في ذا لانغام، لندن، بالإضافة إلى منصب نائب الرئيس الإقليمي للعمليات (أوروبا، والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأميركية).

ومن خلال منصبه الجديد كرئيس تنفيذي للعمليات، سيتولّى الإشراف على نوّاب الرؤساء الإقليميّين والأعضاء المنتدبين والمدراء العامين، بهدف تعزيز نجاح عمليات فنادق المجموعة في أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. وعلى مستوى الشركة، سيتولّى فان دن أورد توجيه أقسام المأكولات والمشروبات والسبا والغرف وضمان الجودة، للتأكّد من أنّ كافة فنادق المجموعة حول العالم تلبّي أو تتجاوز الخطط التنفيذية، المالية والاستراتيجية ناهيك عن خطط خدمة العملاء وبناء العلامة التجارية، مع الحفاظ على المعايير العليا للامتثال للقواعد التنظيمية.

وعن تعيين فان دن أورد، صرّح ستيفان ليزر قائلاً: "لطالما أدّى بوب دوراً فعّالاً في الارتقاء بفندقنا الرئيسي في لندن إلى مستويات جديدة في سوق شديدة التنافسية، ولدينا ثقة مطلقة في خبرته وقدراته على قيادة فريق عملياتنا حول العالم. لا شكّ في أنّ سمعته الممتازة وخبرته في قطاع الضيافة الفاخرة وشغفه تجاه علاماتنا ستساهم جميعها في تحقيق النجاح تلو الآخر في المستقبل."



طوال مسيرته المهنية اللامعة، شارك فان دن أورد في كافة نواحي إدارة الفنادق الناجحة في أهمّ المدن حول العالم. ففي فندق ذا لانغام، لندن، ساهم سنوياً في نموّ إيرادات الفندق بشكل فعّال وملحوظ، وأنشأ مفهوم “pub luxe” العصري ومدرسة طهي مرموقة. كذلك أشرف على نجاح عمليات ترميم غرف وأجنحة الفندق، ناهيك عن كلوب لاونج ذا لانغام.

وهنا يمكن القول إنّ هذه الترقية إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات هي بمثابة العودة إلى الديار بالنسبة إلى فان دن أورد. فقبل عمله في لندن، شغل منصب العضو المنتدب في ذا لانغام، هونغ كونغ الذي نال تحت قيادته تصنيف خمس نجوم للعام 2018 من دليل فوربس، فيما حاز المطعم الصيني تانغ كورت الذي يحمل بصمة الفندق على ثلاث نجوم من دليل ميشلان. لطالما أدّى فان دن أورد مهاماً متعدّدةً وأبدى استعداده لخوض تحديات جديدة، فشغل منصب نائب الرئيس لعلامات مجموعة لانغام للضيافة وساهم بشكل كبير في إرساء المبادئ التوجيهية لعلامة فنادق ذا لانغام وعلامة فنادق ومنتجعات كورديس. يُذكَر أنّه انضمّ لأول مرّة إلى المجموعة في العام 1999 بصفة مدير مقيم في فندق لو ميريديان بوسطن (ذا لانغام، بوسطن حالياً).

وفي هذا الإطار، صرّح فان دن أورد قائلاً: "يشرّفني تولّي منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة لانغام للضيافة، لا سيما وأنّها تشكّل جزءاً هاماً من حياتي منذ أكثر من 20 سنةً. ومع تطلّعنا للانتعاش على المدى البعيد، وتحقيق النمو في المستقبل وانتهاز المزيد من الفرص لمجموعتنا والقطاع عموماً خلال هذه الفترة العصيبة، أشعر بأنّني محظوظ بالعمل مع زملاء رائعين متحمّسين دوماً لتقديم الخدمة والرعاية لضيوفنا ولبعضهم البعض."

المصدر: tcapr



الأكثر قراءة