يقدم فندق جيه إيه أوشن فيو وبرج جيه إيه شاطئ الواحة في "ذا ووك"، جميرا بيتش ريزيدنس، أسعاراً خاصة للمقيمين في الإمارات تبدأ من 300++ درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع إتاحة الكثير من مناطق الترفيه المتميزة والممتعة على مستوى المنطقة.

ومن خلال الحصول على عضوية "جيه إيه" يمكن الحصول على العرض نفسه بسعر يبدأ من 264++ درهم إماراتي عند التسجيل والحجز مباشرةً على الموقع الإلكتروني.

فندق جيه إيه أوشن فيو

يقع الفندق بالقرب من أحد أكثر الشواطئ شهرة في الإمارات العربية المتحدة وفي قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، ويضم مسبحاً ممتداً رائعاً والعديد من المطاعم والمقاهي، ومنها مطعم البيتزا الشهير Motorino في نيويورك والذي فاز بالعديد من الجوائز في دبي، ومطعم OFFSIDE، الذي يقدم جميع مباريات كرة القدم.

ويمكن للمقيمين الاستمتاع بأيام مليئة بالاسترخاء وتناول أشهى المشروبات والعصائر في المسبح البارد، والجلوس تحت أشعة الشمس على الشاطئ، والأجواء المفعمة بالحياة في المطاعم، إضافة إلى التواجد على مسافة قصيرة من السينما والمتاجر القريبة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام.

وفي حال كان الضيوف يرغبون بترقية إقامتهم، فهناك عدد لا يحصى من خيارات الفطور والغداء المتاحة والعروض الخاصة في المطاعم، والتي تشمل تناول كمية غير محدودة من البيتزا والأجنحة ووجبات البرنش يوم الجمعة في مطعم OFFSIDE، أو تناول وجبة برنش متأخرة في أمسيات الخميس والجمعة في Motorino Pizzeria، حيث يتوفر كلا العرضين مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط.

ويتضمن الفندق الحائز على العديد من الجوائز 346 غرفة وجناحاً تتراوح مساحتها بين 39 و75 متراً مربعاً، وتتميز جميعها بإطلالات مذهلة باتجاه المحيط من الشرفات الأنيقة. وتضم قائمة أبرز مزايا هذا الفندق غرفاً متصلة مثالية للعائلات أو مجموعات الأصدقاء، و6 مطاعم ومقاهي جذابة، واستراحات للضيوف المتميزين، ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية، وصالون تجميل، ونادي للأطفال.

تبدأ الأسعار من 264++ درهماً للأعضاء، برنش يوم الجمعة في مطعم OFFSIDE: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد. برنش متأخر في مطعم Motorino بسعر 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. الأطفال يأكلون مجاناً في مطعم Motorino عند شراء طبق رئيسي



برج جيه إيه شاطئ الواحة

تقع الشقق العائلية الأكثر اتساعاً في دبي أيضاً في قلب جميرا بيتش ريزيدنس، وتقدم أسعاراً حصرية ومناسبة للمقيمين في دبي. تقع شقق برج جيه إيه شاطئ الواحة الفندقية أيضاً في ذا ووك وتشتهر بإطلالاتها التي لا تضاهى باتجاه نخلة جميرا وعين دبي. وتتيح إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ والممرات المزدحمة للمتاجر والمطاعم ودور السينما، بالإضافة إلى قربها من مراكز التسوق. ويمكن للعائلات الاختيار من بين 172 شقة فسيحة تتمتع بالخدمة الذاتية وتتميز بطراز عصري وأنيق ضمن شقق بغرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم تبدأ من 190 متراً مربعاً وتصل إلى 340 متراً مربعاً مع شرفات توفر إطلالات خلابة. تحتوي كل غرفة نوم على حمام وتلفزيون، كما تضم كل شقة مطبخاً مجهزاً بالكامل وصالة ومنطقة لتناول الطعام وغرفة خدمة مع غسالة ملابس وغسالة أطباق في كل شقة.

يمكن للضيوف الاستفادة من خصم المقيمين بنسبة 30٪ في جميع المطاعم والمقاهي، ومنها مطعم Motorino Pizzeria الشهير، والقريب من الشقق الفندقية في فندق جيه إيه أوشن فيو.

ولإبقاء الأطفال مستمتعين، يوفر برج جيه إيه شاطئ الواحة الحائز على العديد من الجوائز حوضي سباحة يمكن التحكم بدرجة الحرارة فيهما، ومسبح للأطفال مع منزلقات مائية، ونوادي للأطفال والمراهقين بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية في جميع الأرجاء.

ويمكن للبالغين الاستفادة من النادي الصحي الذي يضم صالة للألعاب الرياضية وساونا وغرفة بخار وجاكوزي بالإضافة إلى منتجع Calm Spa and Salon في فندق جيه إيه أوشن فيو القريب. ويمكن للعائلات أيضاً الاستمتاع بتجربة إقامة خاصة إضافية، مع دخول مجاني إلى الشاطئ الخاص الذي يبلغ طوله 800 متر والمرافق في منتجع جيه إيه، شاطئ جبل علي دبي.

للحجز: انقر  هنا أو  هنا

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع