كشف فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة عن مشاركته في حملة أكتوبر الوردي PINKtober# بالتعاون مع مؤسسة الجليلة، خلال الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

وتدعو الوجهة العائلية المفضلة ضيوفها والسكان المحليين إلى المشاركة ضمن فعاليات الحملة الهادفة إلى دعم المرأة والتوعية بسرطان الثدي، الذي يعتبر من أكثر أنواع السرطان انتشاراً بين النساء، بمساعدة فريقٍ من السّيدات سيقوم بتسليط الضوء على موضوع سرطان الثدي في الفندق. وبهذه المناسبة قالت جورنور بيندرا، المدير العام لفندق ألوفت سيتي سنتر ديرة: "متحمسون لهذا التعاون مع مؤسسة الجليلة خلال شهر أكتوبر، والذي يهدف إلى تقديم الدعم للمصابات بسرطان الثدي والاحتفاء بالناجيات، وإلى تكريم ذكرى النساء اللواتي توفّين بعد صراعٍ مع المرض".



كما يدعو ألوفت سيتي سنتر ديرة ضيوفه من العائلات إلى المشاركة في فعاليات اليوم الصحي الجمعة 23 أكتوبر. وتتضمن الأنشطة جلسات هاثا يوغا للبالغين والأطفال، إذ أكدت دراسة أجرتها جامعة جون هوبكنز أنّ ممارسة التمارين الرياضية واليوغا تسهم بشكلٍ ملحوظٍ في تقليل خطر الإصابة بسرطان الثدي. كما سيتمّ بثّ الجلسات عبر الإنترنت على منصة زوم ليحظى الأشخاص غير القادرين على الحضور بفرصة للمشاركة.

وسيتمّ التبرع بالأرباح إلى حملة أكتوبر الوردي PINKtober# برعاية مؤسسة الجليلة، بهدف التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي فضلاً عن تقديم العلاج للمصابات والاستثمار في دعم الأبحاث الطبية المحلية حول سرطان الثدي.

المصدر: tohpr


الأكثر قراءة