يفتح "جونز ذا جروسر" أبوابه ويرحب بالزوار في شهر نوفمبر القادم في ممشى "ويست بالم بيتش" في نخلة الجميرا والذي تم افتتاحه حديثاً في دبي.

سيكون هذا أول مقهى لدى "جونز ذا جروسر" على الواجهة البحرية، حيث يضم فرن الحطب الأصلي، بار أنيق على الشاطئ، منصة معجنات وشطائر، لوح جبن وطبق "تشاركوتيري" تشكيلة من مختلف أنواع اللحوم الباردة والمدخنة، كل هذا مُعد في أجواء شاطئية مشمسة مفعمة بالبهجة.

يقع المقهى على حافة مياه الشاطئ النقية مع إطلالات خلابة على مرسى دبي "دبي مارينا" في أجواء ساحرة وقت غروب الشمس، وهو مصمم لتناول الأطعمة الخفيفة المسلية، وكذلك الاستجمام على كراسي أكياس القماش "بين باج" مع مشروب "فلات وايت"، وقهوة "إسبريسو" المضاف إليها طبقة رقيقة من رغوة الحليب، أو الاسترخاء وتناول الفطائر "بيتزا" الشهية المخبوزة على الحطب واحتساء مشروب كوكتيل القهوة "إسبريسو" المثلج أمام هذا المنظر المهيب لناطحات سحاب مرسى دبي "دبي مارينا" البراقة. بكل بساطة وأناقة تُحضر الأطباق الشهية والكوكتيلات المميزة من مكونات طازجة مصنعة يدوياً، سيصبح المطعم مكاناً جديداً يتطلع الكثيرون لزيارته، حيث أنه يرحب بالزوار والكلاب الخاصة بهم.

استمتع بقائمتنا الجديدة من الأطباق الساخنة المميزة
المطعم الأحدث "جونز ذا جروسر" سيقوم بصنع علامة فارقة برفع كفاءة قائمة الطعام لديه من خلال فرن الحطب الأصلي الأول من نوعه في المنطقة حيث يحتفل في هذه الأجواء المشمسة الممتعة بأفضل الأطعمة التي تخرج من بين اللهب. متع حواسك برائحة الشواء الذكية وتوقع دائماً المزيد مع أشهى الأطباق المدخنة مثل الأخطبوط بنكهة صلصة "بري بري"، "سرف اند ترف" مزيج المأكولات البحرية المصحوبة باللحم الشهي وشطيرة لحم السلطعون المخلي الشهير "كراب سلايدر"، إضافة إلى الفطائر "بيتزا" المقذوفة باليد بعد اللعب بالعجين بكل مهارة لفرده وقذفه في الهواء عدة مرات ثم تخبز على لهيب الحطب وتتميز بطبقة شهية من الإضافات المنتقاة من الجبن المصنع يدويا "تشاركوتيري". يمكن لرواد المطعم أيضاً تذوق أفخم الأطباق المفضلة في قائمة الطعام مثل "واغيو" برغر المُحضر من أغلى أنواع اللحم البقري الياباني النقي، طبق المعكرونة بالثوم والفلفل الحار وطبق الدجاج المشوي على الفحم بصلصة الهريسة الحارة.



إن رواد المكان سيتشوقون إلى مشاهدة المناظر الخلابة والاطلالات الساحرة، حيث يمكنهم احتساء المشروب خاص في وقت الغروب أو تناول وجبة غداء ممتعة أثناء الاسترخاء والاستجمام مع كوكتيلات من البار في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس الدافئة وعلى رمال البحر الناعمة. من أنواع العنب المختارة بعناية، لشراب أفضل يروق للكثيرين، تحتفل هذه القائمة بالجذور الأسترالية للعلامة التجارية.

ولأولئك الذين يعشقون الأجواء الشاطئية ويبحثون بشدة عن جرعة كافية من أشعة الشمس لاكتساب السمرة، هناك قائمة كوكتيل جديدة بنسبة كحول "صفر٪" تلائم الجميع.

متجر الطعام
في قلب "جونز ذا جروسر" شغف بالمنشأ، الجذور والأطباق المميزة. يمكن للضيوف التسوق من خلال مجموعة من المنتجات "غورميه" الفاخرة ذات الذوق الرفيع مثل الجبن المصنع يدوياً، الصلصات الصغيرة، المربات، القهوة أحادية المصدر والمزيد. يمكن لعشاق الجبن الاستمتاع بطبق يشمل تشكيلة مختارة من مختلف أنواع الجبن. بالإضافة إلى اكتشاف مجموعة من أجود أنواع اللحوم، مثل "واغيو"، "بريسولا" و"تشوريزو" ​​الحار بالإضافة إلى جبن المزرعة.

من المؤكد أن اسم "جونز ذا جروسر" الذي انطلق حديثاً سيترك أثرا جميلا وذكريات حلوة تدوم بعد عطلات استثنائية على شاطئ البحر مع أوقات ممتعة بصحبة الأصدقاء وأشهى الأطباق.

المصدر: wearebrazenpr


الأكثر قراءة