مع اعتدال درجات الحرارة في دولة الإمارات، أصبح الوقت مثالياً للتنزه والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق مع الأصدقاء والعائلة، حيث تحتضن جزيرة ياس أكثر من 160 تجربة لتناول الطعام، وإليكم ستة من أفضل هذه التجارب التي يمكنكم الاستمتاع بها في الهواء الطلق بجزيرة ياس:

زهر الليمون، ياس مارينا
إذا كنتم ترغبون بتناول أشهى المأكولات التي يقدمها المطبخ اللبناني، فما عليكم سوى التوجه إلى مطعم زهر الليمون الذي يقع في الواجهة البحرية لياس مارينا، حيث يجلب المطعم المذاق اللبناني الريفي الأصيل مباشرة إلى طبقكم، ويقدم أطباقاً راقية، منها حمص زهر الليمون المميز مع بذور ودبس الرمان والصنوبر.

يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 1 صباحاً، يوم الجمعة من 1 ظهراً حتى 1 صباحاً، فيما يتم إغلاقه يوم الاثنين

آيريس، ياس مارينا
يعد مطعم آيريس واحداً من الوجهات المفضلة للاسترخاء بعد العمل والاستمتاع بمشهد غروب الشمس الرائع في ياس مارينا، حيث يتميز بأجواء أنيقة وعصرية وراقية ليقدم لزواره مجموعة لذيذة من المأكولات البحرية الطازجة، ويكون بذلك مكاناً مثالياً للابتعاد عن ضجيج المدينة والاستمتاع برفقة الأصدقاء والعائلة بمأكولات استثنائية مثل لفائف سوشي الأوراماكي الطازجة، والتي تشكل بداية مثالية للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع هادئة في جزيرة ياس.

من السبت إلى الخميس من الساعة 6 مساءً حتى 3.30 صباحاً، الجمعة 12 ظهراً حتى 3:30 صباحاً

تشيبرياني جزيرة ياس، ياس مارينا
يقدم تشيبرياني تجربة تناول طعام لا مثيل لها، حيث يتميز المطعم الإيطالي الشهير بإطلالة رائعة على ياس مارينا، إلى جانب تقديمه لبعض من أشهى المأكولات الإيطالية في دولة الإمارات. وتتميز قائمة طعام تشيبرياني جزيرة ياس بأنها مبنية على مفهوم الطعام الإيطالي البسيط المطهو بإتقان والمستوحى من قصة جوزيبي تشيبرياني الأب، والتي تضم أطباقاً مميزة من الفرع الرئيس للمطعم في مدينة البندقية، ليتيح لكم ولأصدقائكم فرصة الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات الفاخرة، ومشاهدة مياه الخليج العربي التي تحتضن اليخوت الفاخرة على ضفاف ياس مارينا.

من 6 مساءً إلى 12 صباحاً



الفنر، ياس مول
يقع مطعم ومقهى الفنر أسفل إحدى القباب الشفافة في ياس مول، حيث يتيح لزواره فرصة تناول الطعام في الهواء الطلق في الداخل، إذ يعيدك المطعم إلى زمن أبسط، ويأخذك إلى فترة الستينات في دولة الإمارات مع سيارة اللاندوفر الزرقاء المميزة المتوقفة أمام مدخله، ليجعله ذلك واحد من المطاعم التي تقدم تجربة تناول طعام لا تعوض. ويتعمق المطعم مع التاريخ البحري لدولة الإمارات، من أطباق المأكولات البحرية بما في ذلك الروبيان المشوي والحبار، أو تذوق الكباب الإماراتي، والبرياني بطابع إماراتي حقيقي. استمتع بتناول كعكة التمر المميزة، لتختم بها تجربة تناول الطعام الإماراتي الخاص التي يقدمها مطعم الفنر.

من 8.30 صباحاً - 10 مساءً

مطعم أكواريوم، ياس مارينا
استمتع بأفضل تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق في أبوظبي مع مطعم الأكواريوم في ياس مارينا. تذوق أطباق المأكولات البحرية الطازجة التي ستشبع حواسك، في موقع رائع بجوار المياه الزرقاء الخلابة في ياس مارينا، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق بعد العمل، وتذوق قائمة طعام تتضمن الحبار المعد بإتقان وأطباق روبيان وتشكيلة مذهلة من لفائف السوشي.

الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والسبت: من 12 ظهراً إلى 12 صباحاً. يومي الخميس والجمعة: 12 ظهراً - 1.30 صباحاً

هيكوريز، ياس لينكس أبوظبي
مع تقديمه لوجبات مجانية للأطفال دون سن العاشرة، يتيح مطعم هيكوريز تجربة تناول طعام ممتعة في الهواء الطلق لجميع أفراد الأسرة، إذ يشكل هيكوريز الوجهة المثالية لقضاء فترة ما بعد الظهر الهادئة للاستمتاع بالنظر إلى المساحات الخضراء في ياس لينكس، ومياه الخليج العربي. كما يمكن للأطفال الاختيار من قائمة طعام شاملة تتضمن أطباق مثل البيتزا والمعكرونة والبرغر الصغير، فيما سيتمكن الأهل من الاستمتاع بتناول مجموعة من الأطباق تشمل سمك السلمون المشوي والكباب المشوي، إلى جانب مجموعة واسعة من السلطات الصحية.

من 6:30 صباحاً - 12 صباحاً. يسري العرض الترويجي "طعام مجاني للأطفال" من الأحد 18 أكتوبر إلى الخميس 22 أكتوبر 2020، ومرة أخرى من الأحد 25 أكتوبر إلى الخميس 29 أكتوبر 2020.

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بجميع تجارب تناول الطعام في مختلف أنحاء الجزيرة بسهولة وأمان مع إجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم المتبعة في المطاعم التي تحتضنها جزيرة ياس.

المصدر: fourcommunications


الأكثر قراءة