أعلن مطعم بلاك تاب، الوجهة النيويوركية الشهيرة بإبداع أشهى سندويشات البرغر وأنواع الميلك شيك المميزة، عن إضافة ثلاثة أصناف مبتكرة إلى قائمته، ليتيح لضيوفه الفرصة لاختبار نكهات جديدة خلال الأشهر المقبلة.

المطعم الفائز بمنافسة برغر باش يثري تجربة الذواقة في الإمارات
فاز بلاك تاب مؤخراً في منافسة برغر باش ضمن مهرجان مدينة نيويورك لعصير العنب والمأكولات للمرة الرابعة، حيث أبدع المطعم بابتكار برغر مولبيري ستريت الذي يحتفي بنكهات مستوحاة من منطقة ليتل إيتالي في نيويورك.
ويقدم المطعم لضيوفه في الإمارات فرصة تذوق المزيج الفريد من النكهات الإيطالية-الأمريكية، بمكونات رائعة من اللحم البقري، والبروفولون، والفلفل، والبارميزان الطازج وغيره من الإضافات الشهية في جميع أماكن فروع بلك تاب من 29 أكتوبر الجاري حتى نهاية العام بسعر 82 درهماً إماراتياً فقط في جميرا النسيم وريكسوس بريميوم جي بي أر و78 درهماً إماراتياً في دبي مول ومول الإمارات وياس مول.

تشكيلة استثنائية من كرايزي شيك بمناسبة الهالوين
سيطلق بلاك تاب نكهة ويتشز كرايزي شيك المبتكرة لفترة محدودة في فروعه في مول الإمارات ودبي مول مع اقتراب يوم الهالوين، حيث تحتفي العلامة النيويوركية الشهيرة بالعرض الأول لفيلم ذا ويتشز في صالات السينما، ما يضمن للعملاء الاستمتاع بليلة الهالوين بأسلوب مميز.



فضلاً عن ذلك، يقدم المطعم لزواره تجربة مميزة، حيث يدعوهم للبحث عن حلوى سنيك كانديز المخبأة في مجموعة مختارة من مشروب كرايزي شيك، ليتسنى لهم الفوز بتذاكر مجانية لحضور العرض الأول للفيلم المرتقب في دبي مول يوم 27 أكتوبر.
ويتوفر مخفوق ذا ويتشز كرايزي شيك بسعر 62 درهم إماراتي ضمن فروع المطعم في مول الإمارات ودبي مول ابتداءً من 20 ولغاية 31 أكتوبر.

أوقات ممتعة مفعمة بالنكهات الفريدة في يوم الشكر
يقدم بلاك تاب لضيوفه ميلك شيك فطيرة اليقطين الكلاسيكي احتفالاً بيوم الشكر ليلبي تطلعات الذواقة من عشاق المذاق الحلو في الإمارات العربية المتحدة، وتطلق العلامة الفاخرة هذه التوليفة الموسمية المفضلة في جميع فروعها من الآن وحتى نهاية شهر نوفمبر.

ويُقدم المخفوق اللذيذ مع آيس كريم الفانيلا وبيوريه اليقطين من علامة ليبي للأغذية والمشروبات المعلّبة، إلى جانب توابل اليقطين وبسكويت جراهام المطحون بسعر 32 درهم إماراتي في دبي مول ومول الإمارات وبسعر 37 درهم إماراتي في فروع بلاك تاب بفندق جميرا النسيم وفندق ريكسوس بريميوم في جميرا بيتش ريزيدنس.

المصدر: actionprgroup



الأكثر قراءة