لطالما سطع نجم إمارة موناكو في كافة أنحاء العالم حيث لا يختلف اثنان على سحرها. تدعوك هذه الوجهة العريقة التي تغمرها أشعة الشمس الذهبية إلى الانغماس في أجواء من الأصالة والترف وتذوّق متعة العيش.

تنعّم بتجربة من الاسترخاء والرفاهية واكتشف معاني البهجة الحقيقية بين رحاب هذا الفردوس المتوسطي الصغير حيث يخيّل إليك وكأنّ عقارب الزمن توقّفت. تضمّ هذه الواحة فنادق ذائعة الصيت، ومراكز سبا ومراكز تجميل مرموقة، وشواطئ خاصة وأحواض سباحة وتتيح لزوّارها اختبار باقة من الرياضات المائية أو النشاطات في الهواء الطلق، وارتشاف كوكتيل بجانب المياه أو التلذّذ بأطباق صحية، ناهيك عن التنزّه بين أحضان الطبيعة الخضراء... كن أكيداً أنّ العطلة في موناكو لا تشبه غيرها. تعدك هذه الإمارة بأوقات تبقى محفورةً في الذاكرة في قلب وجهة آسرة بكل ما في الكلمة من معنى.

فندق ومنتجع مونتي كارلو باي، واحة من السحر والاسترخاء
يستكنّ هذا الملاذ الأنيق الذي تعمّه أجواء من السكينة التامة بجانب البحر في حي لارفوتو، ممّا يجعل منه عنواناً لا يعلى عليه للانغماس في تجربة مليئة بالاسترخاء والمتعة في آنٍ معاً. فهنا ستجد نفسك مسترخياً في شبه جزيرة من الأحلام لدرجة أنّه سيخيّل إليك أنّك في طرف آخر من هذا العالم، حيث تحيط بك حدائق غنّاء تكتنف شلالاتٍ، وحجرات سولاريوم، وحوض سباحة مسقوف وبحيرة فيروزية بقعر رملي. كم جميل أن تجدّد طاقتك في ملاذ منقطع النظير على البحر الأبيض المتوسط!

إذا كنتَ من عشّاق العناية بالصحة، فلا تفوّت زيارة سبا سينك موند حيث ستعثر على السلام الداخلي من خلال جلسات الجسم والوجه، والعناية بالجمال وجلسات المساج التقليدية المصمّمة كلّها وفقاً للتقنيات القديمة.

وبما أنّ التمارين الرياضية تبعث في النفس شعوراً بالاسترخاء، ستجد نفسك أمامك برنامج زاخر بالخيارات بدءاً من جلسات اليوغا وصولاً إلى صفوف البيلاتس. وما رأيك بأن تتعرّف إلى تجربة الأكوايوغا (اليوغا المائية)؟ فهي الأولى من نوعها على صعيد الإمارة في حوض السباحة المسقوف بين ربوع حديقة استوائية خلابة.

وفيما يتوارى قرص الشمس خلف الأفق، متّع ناظريك بإطلالات أخاذة من الترّاس بينما ترتشف مشروب بلو جن المنعش. تنعّم بأجواء من الراحة التامة فيما تحتسي أحد كوكتيلاتنا الشهيرة المتوفرة على القائمة.


ميريديان بيتش بلازا، متربّع على البحر بين الشاطئ وأحواض السباحة الرائعة
في آخر جادة الأميرة غريس، ستجد نفسك في واحة من السلام وسط أجواء ساحرة تجمع ما بين الأناقة والحداثة. فهنا ستكتشف متعة الحياة الحقيقية: أحواض سباحة بمياه البحر في الهواء الطلق، وحوض سباحة مسقوف بالمياه العذبة وشاطئ خاص. ولن ينقصك شيء للانغماس في تجربة ملؤها الرفاهية والعناية بالصحة! دغدغ براعم ذوقك في مطعم لينتمبو الذي يضمّ ترّاسَين على البحر، واستراحة ألانغ بار الصيفية حيث تنتظرك أجواء من الاسترخاء فيما تتلذّذ بكوكتيل فواكه طازج أو كأس من المشروب الفوّار. أمّا إذا كنتَ من عشّاق فنّ الطهي أو إذا كنتَ بكل بساطة تنشد تجربةً خارجةً عن المألوف، فلا تتردّد بحضور ورش عمل حول الطهي وعلم مشروب العنب وخلط الكوكتيلات. ملاحظة: نضمن لك أجواءً من الاسترخاء والمودّة!

انغمس في تجربة ملؤها العناية بالصحة في منتجع تيرم ماران مونتي كارلو!
يحتفي منتجع تيرم ماران مونتي كارلو بخيرات البحر وبالمناخ المتوسّطي، ممّا يجعل منه واحة سلام بامتياز. تنعّم، ليوم أو أكثر، بعطلة من الترف والعناية بالصحة تمنح خلالها جسمك وروحك قسطاً من الدلال والعناية. فهنا تتوفّر خيارات لا تحصى بفضل البرامج والجلسات الطبيعية المتاحة، بما فيها الجلسات الباعثة على الاسترخاء التام وجلسات العناية بالبشرة لمكافحة التقدّم في السنّ، ناهيك عن جلسات التنحيف والتخلّص من سموم الجسم. لا شيء يضاهي تجديد الطاقة والانغماس في تجربة رائعة للعناية بالصحة!



تلذّذ بوجبة غداء مميّزة على ترّاس مطعم ليرونديل الذي تغمره أشعة الشمس، واستمتع بقائمة من الأطباق الشهية التي تجمع ما بين النكهات المتوسطية الآسرة والمكونات المغذّية وسط أجواء من السكينة التامة.

وللارتقاء بتجربة الاسترخاء إلى مستوى آخر، استمتع بحوض السباحة المدفّأ وتأمّل مناظر البحر الآسرة أو استرخِ في أحضان الجاكوزي في الهواء الطلق حيث يطلّ على ميناء هرقل أو موناكو-فيل (المعروفة بالصخرة).

وإذا تسنّى لك أن تحجز إقامةً في فندق دي باريس أو فندق أرميتاج، فسوف تحظى بإمكانية دخول مباشرة إلى تيرم ماران حيث تنتظرك تجربة من الاسترخاء من دون أن تضطرّ للخروج.

فندق فيرمونت مونتي-كارلو، إطلالات أخاذة واسترخاء لا مثيل له
تحاكي هذه الوجهة سفينة ترسو في قلب المدينة، حيث ترتكز جزئياً على أعمدة ترتفع 15 متراً عن الأمواج لتأخذك في رحلة إلى عالمها البحري الذي تخيّم عليه أجواء من الاسترخاء التام. انغمس في تجربة خارجة عن المألوف بفضل التوازن المثالي بين المساحة المفتوحة ومعايير الراحة والخصوصية وأطلق العنان لأحلامك.

وعلى سطح الفندق، بين السماء والبحر، اتخذ لنفسك زاويةً تحت المظلّات البيضاء الأنيقة والكراسي الطويلة بجانب أحواض السباحة المدفّأة. وستجد نفسك بلا شكّ مفتوناً بسحر هذه المناظر. وإذا أردتَ تعزيز تجربتك في عالم العناية بالصحة، فلا تنسَ أن تأخذ موعداً في سبا كارول جوي المرموق والراقي والمطلّ على البحر. تنعّم براحة منقطعة النظير بين ربوع ردهة صغيرة تسودها ألوان مفعمة بالدفء، واسترخِ لبضع لحظات قبل دخول غرفة الجلسات المصمّمة لتبعث في نفسك راحة بال وسلاماً داخلياً.

ثمّ يأتي وقت الانغماس في تجربة طعام فاخرة في مطعم لوريزون المتميّز، وهو منصّة حقيقية معلّقة مع إطلالات بانورامية على الإمارة حيث يحلو تأمّل غروب الشمس. وعندما يحلّ المساء، استمتع بأوقات مليئة بالبهجة في استراحة شامباين بار. فهنا الاسترخاء مضمون، حيث سيخيّل إليك أنّك تبحر على متن سفينة فيما ترتشف كأساً من المشروب الفوّار من تشكيلة تضمّ 40 علامةً حصريةً.

فندق ميتروبول مونتي كارلو، متعة تناشد الحواس وسط أجواء تنضح رقياً
ولكنّ المفاجآت لا تتوقّف هنا! تنعّم بالأجواء الاستثنائية التي تخيّم على هذا الفندق المتميّز وانغمس في تجربة تناشد الحواس بين ربوع سبا ميتروبول من جيڤنشي ودلّل نفسك بجلسات منقطعة النظير في عالم الجمال والعناية بالصحة. اكتشف متعةً تدغدغ الحواس مع خيارات لا تحصى من الجلسات الذي يوفّرها هذا الملاذ الذي يتسم بتصميم عصري تطغى عليه أفخم المواد، والخطوط الجرافيكية النقية والتفاصيل الرخامية. يوفّر هذا السبا وجهةً مثاليةً للتنعّم بصحة جيّدة، فاغتنم الفرصة لإعادة التواصل مع ذاتك ولتعزيز جمال بشرتك وتهدئة جسمك وإراحة بالك.

وإلى جانب الفنادق ومراكز السبا، يمكنك خلال إقامتك أيضاً استكشاف أروع الملاذات للاسترخاء والجمال في أحياء مختلفة من المدينة. وإذا كنتَ تنشد لمسةً من السحر والأناقة، فاعلم أنّ الإمارة تحتضن عدداً كبيراً من المرافق المتميّزة ومراكز التجميل المرموقة التي تلبّي كافة متطلباتك. نذكر منها إنستيتو غينو في شارع الأميرة كارولين للمشاة، وبيوتي إنجيلز مقابل مرفأ هرقل، وإستثي كوتش في بوليفارد دي مولان، ومارجيز في مركز التسوّق متروبول مونتي كارلو... فهذا ليس سوى عدد ضئيل من المواقع المرموقة عالمياً في مجال الجلسات المصمّمة بحسب الطلب لتأخذك في رحلة من العمر إلى عالم الاسترخاء والعناية بالصحة !

المصدر: copia-group



الأكثر قراءة