مع توجه سلطنة عُمان لتخفيف القيود على حدودها وفتح أبوابها أمام السياح القادمين من الخارج، يرحب منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بعودة الضيوف القادمين مرة أخرى إلى المنتجع الأسطوري والرائع، كما يقدم خصومات حصرية لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

يتميز المنتجع الفاخر بموقعه على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويشكل ملاذاً مثالياً للاستجمام وتجديد الشباب بعد الأشهر الماضية من التوتر والقلق. تنفس الهواء الجبلي النقي، وشاهد مناظر الوادي الرائعة والخلابة، واستمتع بتقاليد الضيافة العمانية العريقة وشارك في المغامرات المثيرة مع عرض حصري معد خصيصاً للمسافرين المتميزين.

يمكن للضيوف الإقامة في واحدة من 115 غرفة وفيلا فاخرة تطل على الوادي الرائع والحدائق الهادئة، كما يتضمن المنتجع مسبحاً ممتداً يمكن التحكم بدرجة حرارته. يشمل العرض أيضاً وجبات الإفطار والعشاء يومياً في مطعم الميسان، المعروف أيضاً باسم "النجم الصاعد" والذي يتميز بمنطقة داخلية أنيقة لتناول الطعام وشرفة خارجية واسعة توفر أجواءً مثالية للاستمتاع بإطلالات الوادي الواسع المحيط بالمنتجع. إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف أيضاً اختيار واحدة من تجارب المغامرات الرائعة؛ من المشي لمسافات طويلة في الوادي، وركوب الدراجات في الجبال، وصولاً إلى تجربة تسلق الجبال وتحدي الانزلاق، أو يمكن اختيار نشاط أكثر استرخاء، مثل الجولة في الحدائق العضوية أو اكتشاف الكنوز الثقافية الساحرة في ثلاث قرى محلية.

ويمكن لمواطني في دولة الإمارات العربية المتحدة اكتشاف هذا الملاذ المنعزل من خلال القيادة لمدة أربع ساعات ونصف في سيارة دفع رباعي، يمكن خلالها مشاهدة بعض مزارع التمور، ومجاري الأنهار الجافة المعروفة محلياً بالوديان بالإضافة إلى الحصون التاريخية على طول الطريق. وتشترك الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان بالعديد من المعابر الحدودية لمن يرغب بالسفر براً من أي إمارة مثل المنافذ الحدودية في الوجاجة، والمضيف، وحتا/عمان ما يجعل السفر أمراً بسيطاً وممتعاً.



ومن خلال الالتزام بالحفاظ على صحة ورفاهية أعضاء فريقه وضيوفه، وضمن برنامج أنانتارا "الإقامة براحة البال" الذي تم إطلاقه مؤخراً، فقد قام المنتجع بتنفيذ إجراءات جديدة ومحسنة وفقاً لأعلى المتطلبات الحكومية والدولية لضمان أعلى معايير النظافة. وتشمل الإجراءات المتاحة تسجيل الوصول والمغادرة عبر الإنترنت، وتطهير الأمتعة والسيارات والغرف قبل إقامة الضيوف وبعدها.

جهز مستندات السفر اللازمة مثل جواز السفر (صالح لمدة 6 أشهر) والتأشيرة الإلكترونية وبطاقة الهوية الإماراتية وتسجيل السيارة وبطاقة التأمين وانطلق لمشاهدة المناظر الجبلية الرائعة.

ملاذ مواطني دول مجلس التعاون الخليجي

- 30٪ خصم على الإقامة في غرفة أو فيلا
- فطور وعشاء يومي في مطعم الميسان
- 15٪ خصم على عشاء المطعم (باستثناء الكحول والتبغ)
- 15٪ خصم على أنشطة مختارة
- يحصل المسافرون الدوليون على رصيد منتجع بقيمة 25 ريال عُماني في الليلة الواحدة

مدة العرض: حتى 20 ديسمبر 2021

تبدأ الأسعار من 120 ++ ريال عماني

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة