يسر فندق سوفيتل دبي النخلة الإعلان عن حصوله على جائزة "أفضل مدير عام " و جائزة "شخصية العام في التسويق والعلاقات العامة" في حفل توزيع جوائز Hotelier Middle East المرموق لعام 2020.

أقيمت هذه الأمسية يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، بحفل طغى عليه طابع الثمانينات حيث تم تصميمه وتنظيمه بشكل مثالي مع التقيد بكافة إجراءات التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الحاضرين.
وقد تم إطلاق هذه الجوائز منذ 16 عاماً لتكريم جميع الأفراد العاملين في أفضل فنادق العالم، وليتم منحهم فرصة للتألق في مجال الضيافة والسياحة. ولقد تم ترشيح هذا العام 600 شخصية ضمن 18 فئة.

تمكن فريق سوفيتل دبي النخلة خلال هذا العام الاستثنائي الانتقال بكل سلاسة للحالة الطبيعية الجديدة حيث بشكل ضمن بقاء أبواب الفندق مفتوحًة أمام ضيوفها



واستقبالهم ضمن بيئة آمنة وصحية خلال جائحة كوفيد 19، كما طور فريق العمل في الفندق أفكاراً مبتكرة لتقليل التكاليف التشغيلية دون تأثر جودة الخدمة المقدمة للضيوف أثناء قيود الكوفيد 19.

و قد تم تكريم المدير العام، كريستوف شنايدر، من خلال جائزة "أفضل مدير عام فندق لهذا للعام"، وحصلت شاميا عبد العزيز، مديرة قسم التسويق والاتصالات، على جائزة " شخصية التسويق والعلاقات العامة لهذا العام". وقال كريستوف شنايدر مدير عام فندق سوفيتل دبي النخلة تعقيباً على فوزه قائلاً:
"نحن فخورون للغاية بفوزنا بجائزتين مرموقتين تقديراً لجهود فريقنا هذا العام. بعد حصولنا على جائزة "فريق العمل لعام 2019 في جوائز هوتيلير الشرق الأوسط العام الماضي" ، كنت دائماً على ثقة تامة من أن الفريق سيكون قادراً على تحقيق نجاحات أكبر حتى في أصعب الظروف. نتطلع للترحيب بضيوفنا و زوارنا خلال فترة الأعياد وفي عام 2021 "

المصدر: auroraadvertising



الأكثر قراءة