حققوا أقصى استفادة من احتفالات اليوم الوطني في فندق دبليو دبي – النخلة، الذي يقدم مجموعة من العروض المذهلة يوم 2 ديسمبر.

وابتداءً من تناول القهوة والمعجنات، وصولاً إلى العصائر والموكتيلات المختلفة والاستمتاع بالإطلالة الفردية، وتجارب الإقامة المتنوعة، فإن فندق دبليو دبي - النخلة يقدم الكثير من الخيارات المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 2 ديسمبر، يمكن للضيوف الاسترخاء في استراحة W Lounge الأنيقة والاستمتاع بتناول مشروب من القهوة من اختيارهم، وحلوى شهية مقابل 49 درهماً فقط.

ولمن يرغب بالمزيد من المرح والخيارات المتنوعة في هذه المناسبة، يمكن للضيوف في مطعم SoBe تدليل أنفسهم بتناول اثنين من الموكتيلات اللذيذة مقابل 49 درهماً فقط، أثناء الجلوس والاسترخاء داخل المطعم الذي يضمن مستوى فائق من الرفاهية التي لا تضاهى، أو في التراس المضاء على السطح، والذي يوفر إطلالات واسعة باتجاه الخليج العربي وأفق دبي المذهل.

وللاستمتاع بتجربة دبليو المتكاملة، يمكن حجز إقامة في الفندق الفاخر خلال اليوم الوطني. واحتفالاً بمرور 49 سنة على تأسيس الدولة، يرحب الفندق بأول 49 ضيفاً في الثاني من ديسمبر مع أطباق تقليدية لذيذة في انتظارهم في غرفهم.



ويمكن للضيوف أثناء الإقامة، يمكن للضيوف التنزه على طول شاطئ الفندق البكر أو الاستمتاع بيوم في المسبح في منصة WET Deck الشهيرة أو الاسترخاء في سبا AWAY. وسيحظى عشاق الطعام بفرصة للاختيار من بين تجارب تناول الطعام الرائعة في مطعم Torno Subito أو Akira Back. ولا شك أن الإقامة في فندق دبليو دبي – النخلة، تفوق كل التوقعات، وتلبي كل متطلبات من يرغب بقضاء أوقات مميزة خلال العطلة الطويلة.

القهوة والمعجنات في استراحة W Lounge:
العرض: اختر القهوة المفضلة لك، ودلل نفسك بأطباق شهية من الحلويات مقابل 49 درهماً
المكان: فندق دبليو دبي – النخلة، استراحة W Lounge
التاريخ: 2 ديسمبر، 2020
الوقت: 10 ص – 5 م

الموكتيلات في مطعم SoBe
العرض: احتفل باليوم الوطني بتناول اثنين من الموكتيلات مقابل 49 درهماً
المكان: فندق دبليو دبي – النخلة، مطعم SoBe
التاريخ: 2 ديسمبر، 2020
الوقت: 4 - 7 م

الإقامة في الفندق في اليوم الوطني:
العرض: الترحيب بأول 49 ضيفاً مقيماً في الفندق في اليوم الوطني بتقديم حلويات تقليدية شهية في غرفهم
الموقع: فندق دبليو دبي - النخلة
التاريخ: 2 ديسمبر 2020

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة