أخبار سعيدة لمحبي الأطباق الراقية! يعود الشيف ماسيمو بوتورا إلى الإمارات في شهر ديسمبر ليستضيف وليمتي عشاء مدهشتين يومي 14 و 15 ديسمبر في مطعم تورنو سوبيتو.

يقع المطعم في فندق دبليو دبي – النخلة ويستضيف سهرتي عشاء حصريتين يقوم فيهما ماسيمو بنفسه بإعداد وليمة شهية من الأطباق الإيطالية الأصيلة.

وبوسع محبي الطعام الشهي التلذذ بوجبة متميزة من ثمانية أطباق للذواقة، حيث تتضمن تشكيلة رائعة من الأطباق الإيطالية التقليدية مثل "ميلروزو، فيرزا، بانيا كودا" وهو طبق مميز من سمك القدّ المشوي والمحمر مع الملفوف والمقدم مع صلصة بانيا كودا. كما تتضمن القائمة طبق حساء الباستا مع الحمص والجمبري، وطبق لحم البطّ الخريفي – وهو مكون من لحم البط المشوي اللذيذ مع البانيتوني والقرع وعصير الفاكهة المحفوظة بالسكر.

أما للتحلية، فسيكون طبق "الموز الوردي" خياراً مثالياً مع موس الموز والتوت البري والشوكولاتة البيضاء الغنية وطبقة وردية من الفتات المحلى.

يشتهر ماسيمو حول العالم بأسلوبه المميز في دمج تقاليد الطهي الإيطالي العريقة باللمسات العصرية والتصاميم المبتكرة، لتكون هذه القائمة الفريدة من الأطباق مثالاً آخر على إبداعاته الفريدة.

وخلال وليمتي العشاء، تتاح للضيوف فرصة عيش أجواء الريفييرا الإيطالية التي يتسم بها مطعم تورنو سوبيتو، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي فيما يتلذذون بالأطباق الشهية التي يعدّها أحد أشهر الطهاة في العالم بعناية واهتمام.



يبلغ سعر قائمة التذوق الخاصة من ثمانية أطباق 550 درهماً للشخص الواحد شاملة الطعام فقط، و725 درهماً شاملة الطعام وثلاثة أكواب مختارة من المشروبات الفاخرة.

التاريخ: 14 و15 ديسمبر 2020

الوقت: 7:30 – 11:00 ليلاً

السعر: 550 درهماً للشخص الواحد شاملة الطعام فقط

725 درهماً شاملة الطعام وثلاثة أكواب مختارة من المشروبات الفاخرة

اللباس: مريح وأنيق

للحجز: المقاعد محدودة ويجب الحجز مسبقاً. لحجز مائدة، الرجاء المراسلة على العنوان عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال بالرقم: 04 245 5800

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة