يبدأ منتجع جميرا في جزيرة السعديات العام الجديد بأناقة وتميّز، وذلك بتقديم عدد من التجارب الجديدة للأطعمة والمشروبات في مختلف مرافق المنتجع، إلى جانب تعيين طاهٍ تنفيذي جديد.

وبهذا يستعد المنتجع المحبوب لتقديم تجارب متجددة وفريدة تحمل لمسة من الابتكار والإبداع – من مطعم ذا لوبستر لاونج إلى عودة التشكيلة الرائعة من نكهات الشيشة.

منتجع جميرا في جزيرة السعديات يرحب بالطاهي التنفيذي راينر لوبفر

تأتي الإضافات الجديدة في اعقاب تعيين الطاهي التنفيذي الجديد راينر لوبفر مسؤولاً عن الأطعمة والمشروبات في منتجع جميرا جزيرة السعديات.
يحمل الشيف لوبفر شهادة في الطهي من معهد كلود دورنييه لإدارة الفنادق والطهي في ألمانيا، ويتمتع بخبرة تتجاوز 25 عاماً في المجال.
وبفضل إبداعاته المتميزة في عالم الطهي فقد تولى الشيف لوبفر عدداً من المناصب البارزة في نخبة من المطاعم والفنادق العالمية، كما حاز على العديد من الجوائز العالمية.
وقد حصل في سن 23 عاماً على نجمة ميشلان وعلى 16 نقطة في دليل Gault Millauخلال فترة عمله في هاينزلر بألمانيا.

في تعليقه على التعيين قال راينر لوبفر:
"يشرفني الانضمام إلى الفريق الرائع في منتجع جميرا في جزيرة السعديات، واتطلع إلى العديد من الإنجازات المتميزة التي خططنا لها، حيث إنني مستعد لإضفاء لمسات متجددة على تجربة الطعام الفاخر والمساهمة في ابتكار تجارب لا تنسى لجميع الضيوف".

ذا لوبستر لاونج

يعدّ ذا لوبستر لاونج الإضافة الأولى من عدة إضافات جديدة قدمها الشيف راينر، وهي صالة جديدة تقع على السطح ومجهزة بديكورات أنيقة وبسيطة تضفي أجواء استثنائية على المنتجع وتطل على مناظر خلابة للخليج العربي.

تقدم قائمة الطعام تشكيلة مدهشة من الأطباق اللذيذة والمشروبات المناسبة بنكهات رائعة تضمن للضيوف تجربة لا تنسى – من طبق فريتو ميستو الكلاسيكي مع اللوبستر والحبار والجمبري المقدم مع البطاطس المقلية والأيولي وحتى الريزوتو مع اللوبستر وطبق بارميزان كلاود بالريحان الطازج وكونفيت السالمون.
كما تشمل القائمة العديد من الأطباق الخاصة بمطعم ذا لوبستر لاونج، ومنها باستا لانغوستين مع كونفيت الطماطم، وتروفي مانشيجو المقدم مع بيستو الريحان الفرنسي والطماطم الكرزية المشوية وفلفل اسبليت وخل البلسميك.

يفتح المطعم أبوابه من الساعة 4:30 عصراً إلى 12:30 صباحاً من الأربعاء إلى الاثنين، ليكون الوجهة المثالية في أبوظبي لتناول المشروبات اللذيذة عند الغروب أو الاسترخاء مع الأصدقاء.
وبفضل تشكيلة الكوكتيل المصنوعة بدقة ومهارة والموسيقى الهادئة في الصالة، لا شك فإن أن ذا لوبستر لاونج ستكون الوجهة المفضلة الجديدة في المدينة.



بير برانش

لمحبي وجبة البرانش في أبوظبي، يقدم المنتجع وجبة جديدة اعتباراً من 30 يناير 2021 في صالة أوفسايد سبورتس لاونج. استمتعوا بالوجبة اللذيذة يوم السبت كل أسبوع من الساعة 1 إلى 5 مساءً بسعر 195 درهماً إماراتياً فقط شاملة المرطبات، أو بسعر 295 درهماً مع المشروبات الخاصة.
تتضمن وجبة البرانش تشكيلة من أطباق المشاركة وعدداً من الأطباق الرئيسية المفضلة لدى رواد الصالة.

ومن ضمن الأطباق الشهية كل من طبق الجمبري "برون باكت" وأجنحة أوف سايد الشهيرة والكثير من المقبلات المحببة، تتبعها تشكيلة من خيارات الأطباق الرئيسية من ساندويتشات لحم الأنجوس وحتى فطيرة السبانخ بجبن الفيتا.
وتنتهي الوجبة بطبق التحلية الذي يختاره الضيوف من طبق الحلويات الأكثر أناقة في منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي، ليكون الختام الأجمل لوجبة البرانش التي تشمل كمية غير محدودة من المشروبات الخاصة والفاخرة مجاناً.

الشيشة في منتجع جميرا جزيرة السعديات

بعد توقف قصير التزاماً بتعليمات وأنظمة دائرة الثقافة والسياحة، يستأنف منتجع جميرا في جزيرة السعديات تقديم الشيشة لضيوفه، ليستمتعوا بتشكيلة واسعة من نكهات الشيشة المميزة في مطعم TEAN، ثم في لوبستر لاونج.

وايت برانش

ومع عودة وجبة وايت برانش، يصبح أمام الضيوف مزيد من الخيارات للاستمتاع في الوجهة الهادئة على الجزيرة. تضم الوجبة مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة والمأكولات البحرية لتمنح الضيوف ألذ النكهات والمشروبات المنعشة في أفضل وجبة برانش في أبوظبي – فليس هناك مكان أفضل لقضاء أيام الجمعة!
تبدأ الأسعار من 325 درهماً إماراتياً للكبار لوجبة مميزة على أنغام الترفيه الحي برفقة الأسرة والأصدقاء.

أمسية المسابقات في أوفسايد

كما يرحب المنتجع بضيوفه في مسابقة السعديات التي تقدمها سونيا ماك من راديو 1 كل يوم أربعاء.
توجهوا إلى صالة أوفسايد بمنتجع جميرا في جزيرة السعديات للاستمتاع بتشكيلة لذيذة من المأكولات الخفيفة والمشروبات بينما تشاركون في المسابقة الأكثر حماساً في أبوظبي.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة