يستقبل فندق إليمنت الجدّاف، أحد فنادق ماريوت الدولية، المسافرين والضيوف المقيمين لفترات طويلة ويدعوهم للاستمتاع برحلة لا تنسى نحو الصحة والرفاه في الفندق الجديد.

فقد أصبح الرفاه واللياقة من أهم الأولويات الأساسية للمسافرين، وهو توجه يتوقع أن يستمر في السنوات المقبلة. وتظهر أبحاث معهد "جلوبال ويلنيس" أن 586 مليون شخصاً اختاروا الوجهات والفنادق التي تركّز على الرفاه والصحة أثناء سفرهم. كما تبين دراسات أخرى أن المسافرين يعتبرون الرفاه الجسدي والنفسي أثناء الإجازات القصيرة أو الطويلة أولوية هامة.

ونظراً لتركيزه الكبير على الرفاه والاستدامة، يقدّم فندق إليمنت الجداف فلسفة صديقة للبيئة للضيوف الراغبين بالحفاظ على أسلوب حياتهم المتوازن أثناء السفر، فقد استوحى الفندق العديد من اللمسات الداخلية والألوان من الطبيعة التي دمجها في تصميمه المبتكر.
كما سيكون بوسع الضيوف الذين يختارون الإقامة في أي من الأجنحة من غرف نوم واحدة أو غرفتيّ نوم أو ثلاثة الاستمتاع بخصوصيتهم بفضل الفصل بين غرف المعيشة وغرف النوم إلى جانب وجود مطابخ مجهزة بالكامل ودورات مياه مستوحاة من السبا واستخدام أسرّة Heavenly® ذات التصميم الفريد الذي يمنحهم الراحة والنوم العميق.

ولبداية صحية للنهار، يمكن للضيوف تناول الإفطار في كافيه 26 ليستمتعوا بإفطار Rise® المجاني والغني بالعناصر الغذائية، بالإضافة إلى طلب الأطباق الصحية واللذيذة لوجبتي الغداء والعشاء من قائمة الأطباق المتميزة.
وانطلاقاً من اهتمام فندق إليمنت الجدّاف بصحة ورفاه الضيوف، فإنه لا يقدم أية مشروبات كحولية بينما يوفر تشكيلة واسعة من العصائر والسموذي والقهوة والشاي.



وفيما يتطلع المسافرون للراحة والاسترخاء خلال إجازاتهم مع الحفاظ على نظامهم اليومي، يقدم فندق إليمنتالجدّاف لضيوفه معدات متطورة للغاية في الصالة الرياضية المشمسة "موشن" وبركة من الماء الطبيعي المالح على سطح الفندق للسباحة والاسترخاء.
وللاستمتاع بأنشطة اللياقة الخارجية، يتيح الفندق للضيوف استخدام الدراجات الهوائية من خلال برنامجه Bikes to Borrow، بحيث يمكن للضيوف حجز الدراجة ليوم كامل واستعمالها في رحلة عبر حديقة خور دبي أو في ممشى الجدّاف أو أي مكان يرغبون باستكشافه.

ومن المزايا الأخرى للفندق موقعه القريب من أشهر المعالم والمتاحف في الإمارات، ومنها برواز دبي ومتحف المستقبل ومتحف دبي وحي الشندغة التاريخي وشارع السيف ومتحف الاتحاد.
كما أن الوصول إلى المعالم والوجهات البارزة الأخرى سهل جداً بفضل خدمة الحافلات الترددية المجانية التي يوفرها الفندق لضيوفه لعدة وجهات منها دبي مول ودبي فستيفال سيتي مول وشاطئ لا مير.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من محطة مترو الجداف، مما يجعله موقعاً مثالياً للمسافرين على اختلاف اهتماماتهم.
المكان: فندق إليمنت الجدّاف
للحجز: https://www.marriott.com/hotels/travel/dxbej-element-al-jaddaf-dubai/

المصدر: mediamission



الأكثر قراءة