من جبال الألب البيضاء إلى كثبان الرمل الذهبية، يبرز أول فندق من مجموعة ريفيير AG في قلب مدينة دبي النابض بالحياة – منطقة برج خليفة، ليكون إضافة جديدة إلى المشهد المحلي.

الآن وقد أصبح فندق ريفيير جاهزاً لاستقبال نزلائه الكرام، أحضر جهازك الشخصي وكن من أوائل ضيوف هذا الفندق الرائع!

كونه فندق شبابي ونابض بالحياة، يعتبر ريفيير ملاذاً لا مثيل له للسياح الذين يعشقون وسائل الراحة التقنية، مثل تسجيل الدخول الإلكتروني، والدخول الإلكتروني لغرفتك، اختصر "ريفيير" ببضع كلمات أهمها: خارج الصندوق، والبساطة الواضحة، والفعالية السويسرية.

تتمتع الغرف والأجنحة بتصاميم ذكية لتبعث الراحة والسكون للسياح حيث يتسم المكان بالمرونة، ويحتوي أماكن مناسبة لالتقاط الصور ومشاركتها عبر الانستجرام، وإنترنت لاسلكي سريع.
فيما يتضمن الطابق الترفيهي مطعماً ومقهى للاستمتاع بتجربة عشاء على الأصول السويسرية، وسط أجواء مثالية للاسترخاء في المقهى بجانب المسبح.
نحن نطمح إلى توفير خدمة عالية الجودة وروح ترحيبية رائعة من لتستمتع بكل لحظة من رحلاتك.



تعليق مالكي الفندق من سويسرا -ريمو وفيليب بينز:
"في زيارتنا الأولى لدبي عام 2008، سرعان ما أُغرمنا بهذه المدينة النابضة بالحياة، وكمطوري عقارات ومستثمرين ذوي خبرة من سويسرا، راقت لنا الطريقة التي حوّلت بها دبي نفسها من مدينة صغيرة إلى وجهة عامرة يشهد لها العالم. لقد أسعدتنا لباقتهم في المعاملة مع المستثمرين الأجانب ورجال الأعمال الدوليين، إضافةً إلى التشجيع المستمر على التوسع والذي سرعان ما حقق خططنا التنموية بإضافة نكهة سويسرية إلى دبي. إننا فخورون جداً بشراكتنا مع Eaglewing Group ممثلاً برئيسين عظيمين ذوي خبرة عالية، دينكي بوري وراؤول رغوانشي، من أجل زيادة نشر علامة ريفيير التجارية في دبي، ونشعر بالحماس الشديد حول مشروعنا الجديد وبكوننا أصبحنا جزءاً من قطاع السياحة والفنادق في دبي. رؤيتنا خارج الصندوق تشمل الإبداع، والتقدم، والتخطيط المستقبلي من قبل الحاكم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي منحنا الثقة التامة في دبي كونها الوجهة العالمية المفضلة لقطاعي التجارة والسياحة، وأيضاً كونها تحتل مرتبة مركزية شجعتنا للشروع في خططنا التوسعية لتحقيق التنمية في دبي".

المصدر: tia



الأكثر قراءة