لأولئك الذين يعيشون حياتهم تحت شعار "اعمل بجدّ واحتفل بجدّ"، أطلق مطعم سنيور بيكو عرضاً استثنائياً يقدم خصماً بنسبة 50% على تشكيلة مختارة من الأطباق ومشروبات الكوكتيل.

توجه إلى شاطئ بالم ويست مباشرة بعد يوم حافل بالعمل لتلتقي الأصدقاء فيما تستمتع بمشروبات الكوكتيل المنعشة لتنسيك إرهاق اليوم، ومنها كوكتيل مارجاريتا كلاسيكا الرائع أو بينكي جونزاليس الذي يتميز بنكهة الأناناس وجوز الهند، أو كوكتيل باهيا وغيرها الكثير.

ولا تنس اختيار الأطباق اللذيذة من قائمة سنيور بيكو "صن داونر فييستا" والتي تضم عدداً من المأكولات الشهية المستوحاة من الأطباق المكسيكية بلمسة تحمل طابع كاليفورنيا. استمتع بالأطايب الشهية مثل دجاج بيكو، وهو طبق من الدجاج المتبّل بالأدوبو والكمون والكزبرة وعصير الليمون الأخضر وعدد من المكونات السرية الخاصة بسنيور بيكو، أو بالكاساديا بالجبن التي تحتوي بمزيج خاص من أجبان أوكساكا ومونتيري جاك والتشدر الأبيض وصلصة فلفل بوبلانو على تورتيا الذرة.



كما تشمل تلك الخيارات بالطبع الطبق الشهير سالسا تريو مع رقائق تورتيا الذرة المصنوعة في المطعم.

يقع المطعم في موقع مميز على الشاطئ مباشرة ليمنح رواده إطلالات بانورامية خلابة على مرسى دبي والخلفية الأجمل لصور الغروب في المدينة. ولاكتمال التجربة، تمتاز أجواء المطعم دوماً بالموسيقى الحيوية وأجواء تبعث على الاسترخاء لتساعدك في الاستعداد ليوم العمل التالي.

فماذا تنتظر إذن؟ يتاح العرض بين الساعة 5 – 7 مساء من الأحد إلى الأربعاء، مما يجعل سنيور بيكو المكان المثالي لمشاهدة السماء تتلون بألوان الغروب المدهشة بينما تستمتع بمشروبك اللذيذ.

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة